رياضةسلايدر

بالاسماء.. صفقات الأهلي الجديدة 2024 / 2023 بالتفصيل

بالاسماء.. صفقات الأهلي الجديدة 2024 / 2023 بالتفصيل … تواصل إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب حسم التعاقد مع 4 لاعبين لتدعيم الفريق الأول خلال الصيف الحالي.

وتستهدف إدارة الكرة في المارد الأحمر استغلال الانتقالات الحالية لتدعيم الفريق الأول وذلك بعد نجاح الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع محمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي التونسي في صفقة شهدت تسويات مالية بشأن عقوبة الهارب كوليبالي ثم تعاقد الأهلي مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري وخالد عبدالفتاح نجم خط دفاع سموحة وأخيرًا أحمد قندوسي مهاجم وفاق سطيف الجزائري.

ويستمر الحديثه داخل قلعة الجزيرة عن صفقات الأهلي المتوقعة خلال الصيف الحالي بعد حسم التعاقد مع 4 لاعبين.

صفقات الأهلي الجديدة 2024 / 2023 

و يعلن الخطيب بالاسماء.. صفقات الأهلي الجديدة 2024 / 2023 بالتفصيل وأبرز الأسماء الصفقات المستهدفة إلى جانب العناصر المحلية هو الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي

كما بدأ النادي الأهلى مفاوضات مكثفة خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات الثنائي محمد رضا بوبو من نادي فيوتشر، ومحمود حمادة لاعب نادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، اجتماعا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم الانضمام والرحيل خلال الميركاتو الصيفي ويحضر الاجتماع شركة الكرة برئاسة عدلي القيعي وأمير توفيق مدير التعاقدات.

ويناقش الاجتماع بالاسماء.. صفقات الأهلي الجديدة 2024 / 2023 بالتفصيل وحسم ملف الصفقات الصيفية لمناقشة أبرز الاسماء المطروحة للانضمام للنادى أو الرحيل عنه حيث يبحث النادي الأهلي عن التعاقد مع لاعب وسط من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي بعد أن اقترب اليو ديانج من الرحيل عن القلعة الحمراء.

صفقات الأهلي الجديدة 2024 / 2023 .. المرشحين للانضمام

ويحاول النادى الأهلى ضم كل من إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي ومحمود حماده لاعب فاركو ومحمد رضا بوبو لاعب فيوتشر وأسامة جلال ومحمد حمدي ثنائي بيراميدز وموليكا مهاجم بشكتاش التركي.

الراحلين بالميركاتو الصيفي .. صفقات الأهلي الجديدة 2024 / 2023 

 

و استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الراحلين عن قلعة النادى الأحمر نهاية الموسم الحالي، وهم شادي حسين المهاجم ومحمد محمود لاعب الوسط المعار للاتحاد السكندري، و البرازيلي برونو سافيو، ولويس ميكسيوني وأيمن أشرف والثنائي الصغير محمد فخري وعبدالرحمن رشدان على سبيل الإعارة على أن يعود الثلاثي بعد نهاية فترة الإعارة لتدعيم صفوف الفريق.

إقرأ أيضا:

صفقات الأهلي الجديدة 2023 .. الأسماء المطروحة للانضمام والرحيل خلال الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى