رياضة

صفقات الأهلي الجديدة 2023 .. الأسماء المطروحة للانضمام والرحيل خلال الميركاتو الصيفي

صفقات الأهلي الجديدة 2023 .. تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، اجتماعا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة.

صفقات الأهلي الجديدة 2023 .. الاسماء المطروحة للانضمام والرحيل خلال الميركاتو الصيفي
صفقات الأهلي الجديدة 2023 .. الاسماء المطروحة للانضمام والرحيل خلال الميركاتو الصيفي

ويأتى الاجتماع لحسم ملف الصفقات الصيفية لمناقشة أبرز الاسماء المطروحة للانضمام للنادى أو الرحيل عنه

 

اجتماع عاجل في الجزيرة لحسم ملف صفقات الأهلي الجديدة 2023 الصيفية

ويريد النادي الأهلي التعاقد مع لاعب وسط من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعد أن اقترب اليو ديانج من الرحيل عن القلعة الحمراء.

ومن المتوقع أن يحضر الاجتماع محمود الخطيب رئيس النادي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، وشركة الكرة برئاسة عدلي القيعي وأمير توفيق مدير التعاقدات.

الأسماء المرشحة للانضمام ضمن صفقات الأهلي الجديدة 2023

ومن ضمن اهتمامات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل المالي أليو ديانج، كل من إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، بجانب محمود حماده لاعب فاركو ومحمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، وأسامة جلال ومحمد حمدي ثنائي بيراميدز، وموليكا مهاجم بشكتاش التركي.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي نهاية الموسم، من أجل السيطرة مجددا على البطولات المحلية والقارية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو بعد غد الجمعة في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة في المباراة التي ستحمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أسماء الراحلين ضمن صفقات الأهلي الجديدة 2023 بالميركاتو الصيفي

 

و استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الراحلين عن قلعة التتش نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم الحاجة إلى خدماتهم وعدم الاعتماد عليهم في المباريات.

وأبلغ كولر مسؤولي الأهلي برغبته في الاستغناء عن شادي حسين المهاجم ومحمد محمود لاعب الوسط المعار للاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكذلك النجم البرازيلي برونو سافيو، إضافة إلى لويس ميكسيوني.

 

كما طلب المدرب السويسري أيضا رحيل الظهير الأيسر أيمن أشرف والثنائي الصغير محمد فخري وعبدالرحمن رشدان على سبيل الإعارة على أن يعود الثلاثي بعد نهاية فترة الإعارة لتدعيم صفوف الفريق.

 

ويستضيف الأهلي نظيره فاركو غدا الجمعة على ستاد القاهرة في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويلعب الاهلي أمام فاركو ضمن الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز بكاس مصر على حساب فريق بيراميدز بهدفين لهدف.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الأهلي والسلام.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

موعد امتحان المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي 2023

«القباج»: قضية ذوي الإعاقة على رأس أولويات وزارة التضامن

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى