الأخبارسلايدر

آخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024

يبحث الألاف من المعلمين عن آخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024 وذلك بعد قرار وزارة التربية والتعليم ببدء تسليم العمل للمعلمين الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم المرحلة الأول وسرعة تسكين المعلمين الجدد في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023  وبدء استقبال التماسات المعلمين غير الموفقين الكترونيا.

آخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024
آخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024

ووفقا لـ آخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024 ، وجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بسرعة البت فى الالتماسات المقدمة من قبل المعلمين وإتاحة فرصة أخرى لإعادة التدريبات لهم.

تعرف على آخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024

 

كما تتضمن آخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024 تسلم الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، نتيجة مسابقة شغل ٣٠ ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثاني كما تم الإعلان عن المسابقة تعيين 30 ألف معلم مساعد للعام الثالث.

وأكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الآليات التي سارت بها المسابقة بداية من عقد الامتحانات بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة والتدريبات التربوية واللياقة البدنية والذهنية، تمثلت أكثر الآليات شفافية في انتقاء المعلمين الجدد.

ما هى آخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024 ؟

وأوضح الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى  أن مديريات التربية والتعليم بدأت تسليم العمل للفائزين في المسابقة بالعام الثاني بداية من شهر ديسمبر الجارى، وفقا لضوابط معلنة في توزيع المعلمين الجدد وفقا لمناطق سد العجز والتوزيع الجغرافي.

وأتاحت الوزارة رابط إلكتروني عبر موقعها الرسمي، يمكن للمعلمين الذين لم يتم اختيارهم في مسابقة 30 ألف معلم السنة الأولى بهدف الإطلاع على التدريب الذي لم يجتازه.

كما يمكن للمعلم تقديم طلب إلى المديرية التعليمية التابع لها، بإعادة التدريب الذي لم يجتازوا مرة أخرى، ثم يتم يتم التنسيق مع الجهة المعنية بتحديد موعد المحاولة الأخرى لاجتياز هذه التدريبات بعد أن بلغ عدد المعلمين الذين تقدموا للمسابقة في عام 2023 وعددهم ١٠٥٤٩١ متقدما، انطبقت الشروط على ٦٥٩٨٧ متقدما، وحضر منهم الامتحان الإلكتروني ٥٥٢٥٠ متقدما نجح منهم ٢٠٨٦٦.

اقرأ أيضا:

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي الأزهري 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى