خدماتسلايدر

رابط الحصول على منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه

يواصل الكثير من العمال البحث عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط الحصول على منحة العمالة الغير منتظمة 1000، وذلك عقب إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته أثناء احتفالية عيد العمال التي شهدها في الشرقية، عن عدد من القرارات الهامة لعمال مصر خاصةً العمالة غير المنتظمة.

هل يوجد منحه العماله الغير منتظمه 2023؟

وتتضمن قرارات الرئيس السيسي:

– إنشاء صندوق إعانة الطوارئ، لـ العمالة غير المنتظمة، وتحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية والصحية إليه بما يتيح استثمارها و الإنفاق منها، في حالات الطوارئ والأزمات، على العمالة غير المنتظمة بشكل مستدام، ويعظم العائد الاجتماعى و التنموى منه، بالإضافة إلى بدء تفعيل عمل الصندوق فور انتهاء الإجراءات القانونية، بصرف قيمة إعانة عاجلة، لـ العمالة غير المنتظمة وغير المستفيدة من برامج الحماية الاجتماعية، قدرها «1000» جنيه.

 الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي 2023

يمكن الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة بعد التسجيل من خلال رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة عبر الرابط التالي:

 https://empsearch.manpower.gov.eg/

رابط الحصول على منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه

أولاً: الدخول إلى رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة التالي:

https://empsearch.manpower.gov.eg/

ثانياً: الضغط عل إنشاء حساب جديد.

ثالثاً: إدخال البيانات المطلوبة بينها: «الرقم القومي – تاريخ الميلاد – الموقف التأميني – الاسم حتى الاسم الرابع- المهنة – الموقف من التجنيد – الحالة الاجتماعية- العنوان – رقم الموبايل».

رابعاً: الضغط على حفظ.

شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة

يذكر أن قرارات الرئيس السيسي اليوم تضمنت إصدار وثيقة جديدة من شهادة «أمان»، السابق إصدارها عام 2017 لتغطية التأمين على الحياة، وإصابات العمل لـ العمالة غير المنتظمة.

اقرأ أيضاً

العمالة غير المنتظمة.. للحصول على منحة 1000 (الخطوات)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى