تقارير

أسماء جديدة.. حركه تنقلات الشرطه 2023 جميع المحافظات

أسماء جديدة.. حركه تنقلات الشرطه 2023 جميع المحافظات، يبحث عنها الكثير وتشغل محركات البحث وخاصة محرك جوجل الشهير، حيث يتم توزيع أفراد الشرطة على مختلق القطاعات فى الوزارة فى جميع المحافظات.

رابط موقع وزارة الداخلية تقديم كلية الشرطة 2023/2024
أسماء جديدة.. حركه تنقلات الشرطه 2023 جميع المحافظات

أسماء جديدة.. حركه تنقلات الشرطه 2023 جميع المحافظات

اعتمد اللواء محمود توفيق، حركة الترقيات الجديدة لضباط الشرطة2023 حيث اشتملت على رتبة ملازم أول انتقالا الة رتبة نقيب، بالإضافة إلى ترقيات في دفعات من رتبة نقيب إلى رتبة رائد، وترقيات دفعات من رتبة رائد إلى رتبة مقدم، حسب استحقاقية كل فرد بعد مراجعة الاداء.

وانتهت الجهات الرقابية من إعداد التقارير الخاصة بتقييم الأداء الوظيفي والمسلكي، من اجل اعتماد الترقيات المنتظرة، لتولي المستحقين مناصب إدارية وقيادية على مستوى عال.

حركه تنقلات الشرطه 2023 جميع المحافظات

وتشهد الترقيات هذا العام مفاجآت بالجملة حيث تم تصعيد الشباب الى مناصب قيادية بعد الاستناد إلى الأقدمية والكفاءة وغيرها.

يأتي هدف حركة ترقيات الشرطة الى ضخ دماء جديدة إلى أماكن شرطية جديدة فى كل القطاعات، من اجل مساندة الأمن فى المديريات والجهات الخدمية.

حركه تنقلات الشرطه 2023 جميع المحافظات

ونحن الآن فى انتظار الانتهاء من القوائم والكشوف التي تحمل حركة تنقلات الشرطة فى 2023، بعد ان يعقد المجلس الأعلى للشرطة إجتماعا لاعتماد حركة التنقلات، وسيكون بحضور وزير الداخلية، وسيم الإعلان عنها خلال أيام قليلة مقبلة؛ وفقا لتصريخات صحفيه.

جدير بالذكر ان حركة تنقلات الشرطة هذا العام، شهد ترقيات امثال عميد ولواء وعقيد، كما شهدت خروج البعض على المعاش بسبب ظروف اجتماعية او صحية او غيرها.

أسماء جديدة.. حركه تنقلات الشرطه 2023 جميع المحافظات

حركة تنقلات الشرطة 2023، شهدت توجها جديداً، حيث تم تصعيد عناصر شابة متميزة صاحبة رؤية، من تجا اعداد جيل واعد وقيادي وفقا لسياسات الدولة، بالإضافة إلى مساندة قطاع الأمن والارتقاء بالخدمات الأمنية حفاظا على سلامة المواطنين.

اقرﺃ ايضا: تغييرات منتظرة| أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر 23-7-2023 تحديث يومي

اقرﺃ ايضا: تراجع ملحوظ فى أسعار مواد البناء| سعر طن الحديد والأسمنت الأحد 23-7-2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى