تقاريرالأخبار

أسماء توزيعة حركه تنقلات الشرطه 2023 جميع محافظات مصر

أسماء توزيعة حركه تنقلات الشرطه 2023 جميع محافظات مصر، يزداد البحث عنها خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تجري وزارة الداخلية حركة تنقلات الشرطة 2023، فيتم توزيع الأفراد من جديد بمعايير مختلفة، ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية اسماء توزيعات حركة تنقلات الشرطة 2023، ونعرض التفاصيل كاملة فى التقرير التالي.

20220803131442910 1
توزيعة حركه تنقلات الشرطه 2023

أسماء توزيعة حركه تنقلات الشرطة 2023 جميع محافظات مصر

اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة تنقلات الشرطة 2023، حيث سيتم الإعلان عنها خلال الايام القليلة المقبلة، حيث حصلت مديريات الأمن على مظاريف حركة الترقيات لضباط الشرطة.

واشملت حركة الترقيات على ترقيات جديدة لمستحقيها حسب التقارير المعدة عن الأداء، وأيضا يتم مراعاة الموقع الجغرافي، وعامل السن، فجاءت الترقيات من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب، وترقيات فى دفعات من رتبة نقيب إلى رتبة رائد، وترقيات دفعات من رتبة رائد إلى رتبة مقدم.

هدف توزيعة حركه تنقلات الشرطه 2023 جميع محافظات مصر

تأتي حركة تنقلات الشرطة من أجل تجديد الدماء، لتدعيم مديريات الأمن والحفاظ على الأمن والأمان للمواطنين والجهات الخدمات.

موعد الإعلان عن حركة تنقلات أفراد الشرطة 2023

من المقرر ان يتم التعلا عن حركة تنقلات الشرطة 2023 خلال الايام القليلة المقبلة فى شعر يوليو الجاري، بعد إجتماع المجلس الأعلى للشرطة.

وتبعا لسياسة الدولة، فقد شهدت حركة تنقلات الشرطة هذا العام مفاجآت كبيرة، حيث تم الإطاحة ب19 لواء بمناصب مساعدي الوزير، مقابل تصعيد الشباب لمنحهم الفرصة.

وخرج عدد من ضباط الشرطة على المعاش، لأسباب مختلفة، منها الصحية ومنها الاجتماعية او النفسية، حيث خرج 300 ضابط على المعاش، وذلك حسب ما كشفته تقارير صحفية.

أقدم مدراء أمن فى الجمهورية

يعد اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، من أقدم مدراء الأمن، حيث شهد ملف عنله العديد من الإنجازات حيث تعامل مع العديد من الملفات الشائكة.
وكان اشرف الجندي قد تولى منصب مدير أمن القاهرة منذ عام 2019 ومازال مستمر حتى اليوم.

مدير أمن سوهاج هو الآخر، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، من أقدم مديري الأمن، حقق نجاحا كبيرا منقطع النظير بالرغم من المشاكل المتواجدة فى الصعيد والتي منها الثأر والقتل.

يأتي ذلك بالإضافة الى عدد لا بأس به من القيادات الأمنية التي طالت خدماتها، حيث يعد ابرزهم ايضا اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، اللواء عادل جعفر مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الوطنى، واللواء ناصر محي الدين مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع الحماية المجتمعية.

اقرﺃ ايضا: كم عدد حلقات مسلسل سيب وانا اسيب.. مواعيد العرض

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى