الأخبارخدمات

أماكن تقسيط cib بدون فوائد 2024.. فرصة ذهبية

أماكن تقسيط cib بدون فوائد 2024، هو ما يشغل محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن افضل نظام تقسيط يكون فدون فوائد وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

أماكن تقسيط cib بدون فوائد 2024

فى هذا السياق، أعلن البنك التجاري الدولي، عن مزايا بطاقة Platinum Mileseverywhere، وذلك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك.

ونشر البنك التجاري الدولي بيان له قال من خلاله: قدّم دلوقتي على بطاقة CIB-EGYPTAIR Mileseverywhere وقسَّط التذكرة بدون فوائد على 12 شهر واستفيد بقسيمة شراء تصل لـ6,000 جم على البطاقة البلاتينية و4,000 جم على بطاقة التيتانيوم خلال أول شهر من اصدار البطاقة. هذا العرض ساري على البطاقات المصدرة من 19/12/2023 حتى 19/01/2024 فقط.

وتتعدد مزايا بطاقة Platinum Mileseverywhere منها استخدم بطاقتك الآن حيث تستمتع بـ5 ألاف ميل هدية ترحيبية عند استخدامك للبطاقة في أي عملية شرائية خلال أول ثلاثة أشهر من تاريخ الإصدار.

كما تحمل البطاقة باقة الهدايا الترحيبية، تمنح مرة واحدة وتطبق فقط على البطاقات الجديدة ولا تسري في حالة ترقية البطاقة، كما يمكنك أن تجمع 1 ميل مقابل كل 10 جنيه مشتريات، واستبدلها بتذاكر الطيران، أو ترقية درجة السفر، أو زيادة الأمتعة الإضافية.

أماكن تقسيط cib بدون فوائد 2024

يمكنك التقديم الآن وتقسيط التذكرة بدون فوائد على 12 شهر واستفيد بقسيمة شراء بقيمة 6,000 جم خلال أول شهر من اصدار البطاقة.

ويقدم البنك ميزة سدّد في أي وقت حيث يمنحك فترة سماح 55 يوم بدون فوائد مقابل كل عملية شرائية، مع إمكانية سحب الكاش حتى 100% من الحد الائتماني للبطاقة

كما يمنحك البطاقة رفاهية السفر حيث تتمتع بأولوية إنهاء إجراءات السفر، والدخول المجاني إلى صالات استراحة ماستركارد، وغيرها من المميزات، بالإضافة إلى خصم 25% عند استبدال رصيد الأميال من خلال مصر للطيران.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: عدد الأيام المتبقية على عيد الاضحى المبارك 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى