تقاريرسلايدر

إجازة يوم الخميس القادم 2023 المصالح الحكومية والبنوك.. تفاصيل

نعرض لكم من خلال السطور التالية، خلال موقعنا نساعد؛ تفاصيل إجازة يوم الخميس القادم 2023 المصالح الحكومية والبنوك، حيث أعلن البنك المركزي المصري تعطيل العمل، ليكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين.

maxresdefault 2023 07 13T161533
موعد اجازة رﺃس السنة

يأتي ذلك بمناسبة رأس السنة الهجرية 1445، وايضا بمناسبة عيد ثورة 23 يوليو، فتقرر أن يكون يوم الخميس اجازة  والأحد المقبل الموافق الثالث والعشرين من يوليو 2023 إجازة رسمية للمصالح الحكومية والهيئات العامة وشركات القطاع العام والقطاع الخاص.

إجازة من الخميس إلى الأحد

يزداد البحث خلال الآونة الأخيرة، عن موعد الإجازات حيث تعد بشرى سارة تسعد جميع العاملين، فتقرر أن يكون الخميس إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية بدلًا من يوم الأول من شهر المحرم لعام 1445 هجرية، طبقًا لما ستسفر عنه الرؤية الشرعية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد؛ ويومي الجمعة والسبت إجازة رسمية، ثم الأحد بمناسبة ثورة 23 يوليو.

موعد الإجازات المتبقية من 2023

إليكم موعد الإجازات الرسمية المعلنة من الحكومة فى الأجندة، وهذا بالإضافة إلى العطلات الرسمية ألا وهي يومي الجمعة والسبت.

من المنتظر أن يكون يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل إجازة رسمية بجميع القطاعات العام والخاص والهيئات، وذلك بسبب مناسبة المولد النبوي الشريف.

يوم الجمعة الموافق السادس من أكتوبر سيكون هو الآخر إجازة رسمية بمناسبة انتصار حرب أكتوبر 1973 ولكن يصادف هذا اليوم إجازة رسمية وهو يوم جمعة، لذلك سيتم ترحيله ليوم اخر نهاية الأسبوع بقرار من مجلس الوزراء ليكون الخميس.

اقرأ أيضا: بعد ارتفاع السعر| أسعار السجائر اليوم 2023 في مصر

إجازات رسمية خلال شهر يوليو 2023

دائماً ما يشغل الكثيرين مواعيد الإجازات الرسمية أو العطلات الأسبوعية وخاصة فى تلك الأيام من أجل قضاء رحلات صيفية مع الأسرة والاستمتاع بوقت راحة من العمل.

يوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو2023، ويوم السبت الموافق 22 يوليو2023 اجازة رسمية، يوم الأحد الموافق 23 يوليو2023، وأيضا يوم الجمعة الموافق الثامنة والعشرين من شهر يوليو، ويأتي هذا بالإضافة إلى يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر يوليو 2023.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى