تقاريرخدمات

بعد ارتفاع السعر| أسعار السجائر اليوم 2023 في مصر

يزداد البحث اليوم الأحد، عن أسعار السجائر فى مصر، بعد ارتفاعها حيث أعلنت شعبة الدخان باتحاد الصناعات أن شركة فيليب موريس قد رفعت اسعار السجائر بقيمة خمسة جنيهات وثلاثة جنيهات لأنواع أخرى؛ فنعرض لكم أسعار السجائر اليوم 2023 في مصر.

ونقدم لكم من خلال موقعنا “نساعد“، أسعار السجائر حيث تشغل محركات البحث بعد الزيادة التي وصفها ابراهيم امبابي رئيس شعبة الدخان والمعسل بأنها خارجة عن السيطرة.

حقيقة رفع أسعار السجائر والمعسل بعد زيادة السولار شعبة الدخان
أسعار السجائر اليوم 2023 في مصر

أسعار السجائر فى الشرقية للدخان

بلغ قيمة علبة السجائر اليوم نحو 24 جنبها، وقد يتفاوت السعر سواء بالارتفاع أو الانخفاض بسبب الزيادة الجنونية الغير مبررة.

ﺃسعار السجائر البوكس اليوم

سعر علبة كيلوباترا بوكس الذي أعلنت عنه الشركة يتراوح ما بين 20 إلى 24 جنيها، أما المتواجد فى الاشكاك أو المحلات تصل ما بين 47 إلى 50 جنيها.

أسعار السجائر مارلبورو اليوم

– سعر السجائر مارلبورو أحمر الرسمية بلغ نحو 54 جنيها للمستهلك حسب ما أعلنت عنه الشركة.
– السجائر مارلبورو جولد الرسمية بلغت قيمته نحو54 جنيها للمستهلك.
– السجائر مارلبورو كرافت بأنواعها الرسمية قيمته بلغ 44 جنيها للمستهلك.

اسعار السجائر LM في مصر

أسعار السجائر إل إم أحمر التي تخرج من الشركة تبلغ 39 جنيها للمستهلك، ولكنها تصل إلى نحو 70 جنيها في بعض المحلات والأكشاك.

سعر السجائر إل إم أزرق الرسمية 39 جنيها للمستهلك، لكن قد تصل إلى 70 جنيها فى المحلات والاشكاك.
أما عن أسعار السجائر إل إم سيلفر الرسمية والسجائر إل إم فوروارد الرسمية فايضا سعرها بلغ 39 جنيها للمستهلك ولكن هناك زيادة غير مبررة فى المحلات.

اضرار التدخين على الصحة العامة

يبلغ عدد المدخنين فى مصر حوالي 30 مليون مدخن، وهو عدد غير مسبوق، ولكن السجائر معروفة بمخاطرها على صحة الإنسان بكثرة إصابة مدمنيها بالسرطان وخاصة سرطان الرئة وسرطان الدم، والقلب وقد تؤدي إلى الوفاة.

كما تهدر السجائر المال، وقد تصيب الغير مدخن، حيث تعمل على تلويث الهواء بكثرة وهو ما يعود أيضا بالضرر على صحة الإنسان وتصيب الرئة وقد يؤدي شرب السجائر إلى أمراض وراثية ويصيب أيضا الخلايا العصبية في الدماغ بسبب جرعات النيكوتين العالية المضرة.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى