الأخبارتقارير

إعلان حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2023

إعلان حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2023، تشغل محركات البحث وخاصة محرك جوجل الشهير، حيث من المقرر ان يتم الإعلان عنها خلال فترة قليلة مقبلة، ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية اسماء توزيعات حركة تنقلات الشرطة 2023، ونعرض التفاصيل كاملة.

حركة تنقلات الشرطة 2022 1658868338 0
إعلان حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2023

إعلان حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2023

حركة الترقيات الجديدة تشمل الترقيات من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب، وترقيات فى دفعات من رتبة نقيب إلى رتبة رائد، وترقيات دفعات من رتبة رائد إلى رتبة مقدم.

كشفت مصادر صحفية ان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، قد اعتمد حركة تنقلات الشرطة 2023، حيث سيتم الإعلان عنها خلال الايام القليلة المقبلة.

يأتي ذلك حيث حصلت مديريات الأمن على مظاريف حركة الترقيات لضباط الشرطة، حيث يتم مراعاة الموقع الجغرافي والاداء وعامل السن وغيرها من الأمور تحقيقاً للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

إعلان حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2023

تهدف حركة تنقلات الشرطة من أجل تجديد الدماء، لتدعيم مديريات الأمن والحفاظ على الأمن والأمان للمواطنين والجهات الخدمات، ومن المقرر ان يتم الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2023 فى نهاية شهر يوليو الجاري، بعد إجتماع المجلس الأعلى للشرطة.

 شهدت حركة تنقلات الشرطة هذا العام مفاجآت تبعا لسياسة الدولة الجديدة بتعيين الشباب واعطاء الفرصة لهم من اجل تنشئة جيل واعد، حيث تم الإطاحة ب19 لواء بمناصب مساعدي الوزير، مقابل تصعيد الشباب لمنحهم الفرصة.

كما خرج عدد من ضباط الشرطة على المعاش، لأسباب مختلفة، منها الصحية ومنها الاجتماعية او النفسية، حيث خرج 300 ضابط على المعاش.

وفى هذا السياق، يتخرج ضباط الشرطة من كلية الشرطة بعد دراسة 4 سنوات يحصل المتخرج على مؤهل ليسانس الحقوق مع دبلوم العلوم الشرطية.

ويمكن لضباط الشرطه المصرية أن يعمل كمحامي بعد التقاعد، حبث يقبل كليات الشرطة بنفس مجموع كلية الحقوق فى نفس السنة الدراسية.

إقرأ أيضا: “متوفر”.. رابط موقع تنسيق الثانوية العامة 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى