رياضة

اتحاد الإعاقات الذهنية يعلن ختام بطولة الجمهورية للسباحة بمشاركة 550 لاعبا

أعلن اتحاد الإعاقات الذهنية بالاتحاد الرياضي المصرى لذوي الإعاقات الذهنية  ختام منافسات بطولة الجمهورية للسباحة لذوي الهمم من ذوي الإعاقات الذهنية والتي استضافها نادي مدينة 6 أكتوبر الرياضي بمشاركة 550 لاعبا من 45 ناديا ومركز شباب.

اتحاد الإعاقات الذهنية يعلن ختام بطولة الجمهورية للسباحة بمشاركة 550 لاعبا
اتحاد الإعاقات الذهنية يعلن ختام بطولة الجمهورية للسباحة بمشاركة 550 لاعبا

ونجح 11 لاعبا في تحقيق الأرقام المؤهلة للانضمام إلى منتخب مصر للسباحة المشارك ببطولة كأس العالم فرنسا 2023، وهم: سلمي المقدم، عمر ياسر، فاطمة الصاوي، ياسمين حسان، أحمد حسين، ايمن سليم، رحمة رمضان، مريم طارق، روان مراد، عمر عبدالرشيد، محمد جودة.

 

من جانبها قالت أمل مبدي رئيسة الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية والمنظمة للبطولة، عن سعادتها البالغة وفخرها بنجاح بطولة الجمهورية للسباحة وتألق اللاعبين المشاركين.

وشهدت البطولة هذا العام نجاحاً كبيراً على المستويين الفني والتنظيمي، بجانب التألق الكبير وغير المسبوق للاعبين المشاركين.

 

تأهل 11 لاعبا من ذوي الإعاقات الذهنية ببطولة الجمهورية للسباحة لبطولة فرنسا

 

وجاء الترتيب العام للبطولة كما يلي: دجلة على المركز الأول، وحصل النادى الأهلى على المركز الثانى، ومركز شباب الجزيرة فى المركز الثالث.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

افتتاح معرض إكسبو دبي أصحاب الهمم الدولي 2022 بمشاركة الأمين العام لجامعة الدول العربية

تشخيص وعلاج اضطراب عسر القراءة عند الأطفال

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى