خدماتسلايدر

احتفالية رياضية لذوي الهمم بمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر

نظمت مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر احتفالية رياضية للأشخاص ذوي الهمم تزامنا مع احتفالات اليوم العالمي لذوي الإعاقة.

2021 637748438002654434 265

وشارك حامد أحمد حامد رئيس مدينة رأس غارب، في احتفالية اليوم العالمي لذوي الهمم، والتي أقامتها إدارة التضامن الاجتماعي على مدار يومين للأطفال من ذوى الهمم.
وأكد “حامد” أن الاهتمام بتلك الفئة يأتي في إطار المسئولية الاجتماعية للمؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة في تولي قضاياهم والسعي الجاد إلى حلها، وتوفير كافة الخدمات التأهيلية والتدريبية والتعليمية، كما أنها فرصة لدفع مزيد من الجهود لتأهيل وتمكين هذه الفئة من كافة حقوقهم، وتسليط الضوء على انجازاتهم كأفراد فاعلين في المجتمع، وإبراز قدراتهم وتعزيز بيئة الإبداع الفكري والفني والعلمى لديهم.

مسابقات رياضية احتفالا باليوم العالمي لذوي الهمم برأس غارب

وأشار إلى أنه تم البدء بالاحتفالية فى اليوم الأول بعمل يوم رياضي بنادى عاملين رأس غارب، تنوعت الفقرات ما بين سباق جرى وشد الحبل لمجموعات من الأولاد والبنات، ولعبة الكراسى الموسيقية وبعض الفقرات الرياضية الأخرى.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ذوي الهمم .. مسابقة لأفضل إدارة خدمية بمراكز الشباب والرياضة

وزارة الداخلية: استخراج 3544 من الأوراق الثبوتية للأشخاص ذوي الإعاقة مجانًا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى