خدماتسلايدر

استقبال شكاوي ذوي الهمم بلغة الإشارة ..أحدث خدمات القومي لتنظيم الاتصالات

 

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تنفيذ عدد الإجراءات لخدمة كبار السن و ذوي الهمم والتي من شأنها تيسير حصول المستخدمين على خدمات الاتصالات.

FB IMG 1639295568443

و أصدر الجهاز تعليمات لشركات الاتصالات العاملة بالسوق المصري بإتاحة إجراءات التعاقد على خدمات الإنترنت المنزلي وخدمات التليفون الثابت من المنزل للمستخدمين من كبار السن فوق سن الـ 60 عامًا مجانًا دون أية رسوم إضافية ودون الحاجة للتوجه لأفرع الشركات.

ووجه الجهاز الشركات بإعطاء الأولوية للمستخدمين من كبار السن في إنهاء كل تعاملاتهم بالأفرع دون الحاجة للانتظار في حالة توجههم للأفرع.

وأوضح المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الجهاز على نشر خدمات الاتصالات لكل الفئات العمرية وتمكينهم من الحصول على الخدمات الرقمية المتزايدة تماشيًا مع سياسة الدولة في التحول الرقمي، وتيسيرًا على المستخدمين من كبار السن لضمان وصول تلك الخدمات بشكل سهل وميسر وبأقل قدر من الجهد.

استقبال شكاوي ذوي الهمم بلغة الإشارة بشركات الاتصالات

و أطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات خدمة تلقي وحل الشكاوى للمستخدمين من ذوي الهمم بلغة الإشارة، عن طريق إجراء مكالمات فيديو من خلال موقع الجهاز على الإنترنت “https://tra.gov.eg” يتم من خلالها تلقي الشكوى بلغة الإشارة ومتابعتها والقيام على حلها.

وذلك في إطار اهتمام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالمستخدمين من ذوي الهمم ودمجهم في عملية التحول الرقمي وترسيخًا لحقوقهم في الحصول على كل خدمات الاتصالات المتاحة بالسوق المصري

وتأتي هذه الخطوة تيسيرًا على المستخدمين من ذوي الهمم، لضمان رفع معدلات رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم وبما يضمن سهولة النفاذية إلى خدمات الاتصالات والانترنت، باعتبارهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ذوي الهمم .. مسابقة لأفضل إدارة خدمية بمراكز الشباب والرياضة

وزارة الداخلية: استخراج 3544 من الأوراق الثبوتية للأشخاص ذوي الإعاقة مجانًا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى