خدماتسلايدر

افتتاح ملتقى توظيف يوفر اكثر من 1000 فرصة عمل للخريجين بالمنوفية

كتبت: آمال زغلول

افتتحت مديرية العمل بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023 ملتقى توظيف للشباب بمقر مركز تسويق الخدمات الجامعية بكليه الاقتصاد المنزلى بشبين الكوم، بالتعاون مع جامعة المنوفية وجمعية رعاية خريجى الجامعة، وبمشاركة عدد من شركات القطاع الخاص.

افتتاح ملتقى توظيف يوفر اكثر من 1000 فرصة عمل للخريجين بالمنوف
افتتاح ملتقى توظيف يوفر اكثر من 1000 فرصة عمل للخريجين بالمنوفية

وقال سعد عبدالحميد مدير مديرية العمل بالمنوفية، ان الملتقى يوفير 1000 فرصة عمل للشباب في المحافظة فى تخصصات مختلفة ، والذى يجرى تنظيمه على هامش مؤتمر المستقبل الأخضر والتوجه نحو التحول لجامعة صديقة للبيئة الذي يعقد على مدار يومين.

افتتاح ملتقى توظيف يوفر اكثر من 1000 فرصة عمل للخريجين بالمنوفية

وأضاف “عبدالحميد”، يأتي ذلك فى ضوء جهود المديرية لتوفير مزيد من فرص العمل الحقيقية واللائقة للشباب من الجنسين وتأهيلهم لدخول سوق العمل من خلال البرامج التدريبية المجانية التى توفرها المديرية فى مراكز التدريب المهنى والوحدة المتنقلة لتاهيل الشباب لدخول سوق العمل الداخلى والخارجى ، والقيام بدورها المحورى فى دعم الشباب وتحسين مستويات معيشتهم والحد من معدلات البطالة ..

واوضح “عبدالحميد”، ان ذلك ياتى تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة للمديريات بالمحافظات بتفعيل دور اجهزتها فى توفير فرص العمل اللائقة للشباب فى منشآت القطاع الخاص والإستثمارى داخل المحافظات ، وتوفير الدعم اللازم للشباب والمساهمة فى تحسين مستويات معيشتهم .

وأشار سعد عبدالحميد، إلى تعاون المديرية مع كافة الجهات المعنية من اجل القيام بدورها فى خدمة المجتمع، حيث جرى افتتاح الملتقى فى إطار برتوكول التعاون الموقع مع جامعه المنوفية لتوفير مزيد من فرص العمل للخريجين بحضور علا الباز مدير مكتب التشغيل ،ومدير منطقة عمل قويسنا ، ومدير منطقة السادات وعدد من من المفتشين ، مؤكداً إستمرار المديرية فى توفير مزيد من فرص العمل للشباب فى منشآت القطاع الخاص والإستثمارى داخل المحافظة.

افتتاح ملتقى توظيف يوفر اكثر من 1000 فرصة عمل للخريجين بالمنو

افتتاح ملتقى توظيف يوفر اكثر من 1000 فرصة عمل للخريجين بالمنوفي
افتتاح ملتقى توظيف يوفر اكثر من 1000 فرصة عمل للخريجين بالمنوفية

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أماكن حملة هنوصلك اليوم الأربعاء 6 ديسمبر2023 لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

وظائف علي الشبكة القومية لذوي الإعاقة.. قدم الآن (الرابط)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى