الأخبارخدمات

عروض كارفور للأجهزة الكهربائية 2023.. ″فرصة متتعوضش″

يتساءل الكثير من المواطنين عن عروض كارفور للأجهزة الكهربائية 2023، حيث يرغب العديد من الأشخاص فى استغلال فرص العروض والخصومات فى ظل ارتفاع الأسعار.

وتتميز كارفور بتقديم خصومات وعروض استثنائية متميزة، على جميع المنتجات سواء على الأجهزة الكهربائية أو السلع الغذائية وذلك بجميع فروعه على مستوى الجمهورية، بل والعالم.

عروض كارفور للأجهزة الكهربائية 2023

يمكنك الاطلاع على عروض كارفور للأجهزة الكهربائية 2023 من خلال الصور التالية:

2 3 3 3 5 1 6 1

عروض كارفور للأجهزة الكهربائية 2023

لفتت عروض كارفور الإنتباه خلال الفترة الحالية، حيث وصلت التخفيضات إلى 50% بكل الفروع على جميع المنتجات، كما انها توفر خدمة التسوق من خلال الإنترنت، حيث تعمل على تقديم سبل الراحة للعملاء، لجعل عملية الشراء أكثر سهولة، وذلك على مدار اليوم كامل.

عروض كارفور وخصومات احتفال ماي كلوب الخامس

تقدم كارفور أقوى عروض وخصومات احتفال ماي كلوب الخامس ابتداءاً من 6 ديسمبر حتى 19 ديسمبر في فروع كارفور وكارفور أونلاين.
ويمكنك الاطلاع عليها من خلال المنشور الخاص بهم على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال الرابط التالي:

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02rPdQMhXkJsdu7gEf7agMUNXx648umAorbRtigwC4PsxJXBunbce4YUt2YNCdh9mEl&id=100064597218036&mibextid=Nif5oz

هل كارفور مقاطعة؟

وفى سياق متصل، يتساءل البعض عن كارفور وموقفها من القضية الفلسطينية، وجاءت الآراء بأنها ضمن قائمة المقاطعة لأن الشركة الأم فرنسية ومعروف بمساندتها للكيان الصهيوني الذي قام بمجازر ضد الشعب الفلسطيني.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: هل بيك رولز مقاطعة وما البديل المصري ؟ .. قائمة البدائل كاملة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى