الأخبار

افتتاح معرض الأشغال اليدوية لذوي الإعاقة بقطاع غزة

افتتح رئيس بلدية غزة الدكتور يحيى السراج معرض “تحدى و إرادة” للأشغال اليدوية والتطريز الفلاحي لذوي الإعاقة والذي أقامته قرية الفنون والحرف بالشراكة مع مركز الأطراف الصناعية بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

3911209010

شارك في الافتتاح الذي أقيم في مركز رشاد الشوا الثقافي غرب المدينة إلى جانب رئيس البلدية عضوا المجلس البلدي الدكتور جميل طرزي وفداء المدهون ومدير عام الشؤون الثقافية والمراكز عماد صيام ومديرة القرية نهاد شقليه وممثلين عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمشاركين وذويهم ولفيف من المهتمين والمواطنين.

وقال رئيس البلدية إن افتتاح المعرض يأتي تأكيدًا من بلدية غزة على دعمها لهذه الشريحة الهامة من أبناء شعبنا الفلسطيني وحقهم في الانخراط بالمجتمع.

وأشاد السراج بإصرار ذوي الهمم على تحدي العقبات وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم في مجالات مختلفة.

وأكد على ضرورة دعم الأشخاص ذوي الإعاقات ومساندتهم للانخراط في المجتمع، وإتاحة المجال لهم في المؤسسات والهيئات المختلفة.

افتتاح معرض الأشغال اليدوية لذوي الإعاقة بقطاع غزة

عرض منتجات ذوي الإعاقة بمعرض الأشغال اليدوية بقطاع غزة

وشكر رئيس البلدية القائمين على المعرض والمشاركين من ذوي الإعاقة على دورهم في إنجاح المعرض وكذلك اللجنة الدولية للصليب الأحمر على دعمها لفئة ذوي الإعاقة.

من جانبه شكر ماوريتسيو نائب منسق الصحة العامة في الأراضي الفلسطينية في اللجنة الدولية للصليب الأحمر بلدية غزة وقرية الفنون والحرف ومركز الأطراف الصناعية على إصرارهم وعملهم المستمر لدعم ذوي الإعاقة في المجتمع.

ويستمر المعرض لمدة يومين، لإتاحة الفرصة للمهتمين لزيارته والاطلاع على الأعمال الفنية والتراثية للمشاركين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

السكك الحديدية :وصول 3 جرارات بكراسي لذوي الهمم لتشغيل قطارات تالجو الفاخرة

القومي للأشخاص ذوي الإعاقة تنظم ورشة عمل عن المصطلحات السلبية فى الإعلام

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى