رياضة

الاتحاد المصرى الرياضي للإعاقات الذهنية: منع مصافحة وتجمع اللاعبين

أعلن الاتحاد المصرى الرياضي للإعاقات الذهنية تطبيق التعميم الصادر من وزارة الشباب والرياضة بشأن الاجراءات الاحترازية والوقائية المنبثقة من قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ) برئاسة مجلس الوزراء وحفاظا على سلامة وصحة اللاعبين والمدربين والسادة أولياء أمورهم .

الاتحاد المصرى الرياضي للإعاقات الذهنية: منع مصافحة وتجمع اللاعبين

وطالب الاتحاد المصرى الرياضي للإعاقات الذهنية   باتباع والالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية الآتية :

الاتحاد المصرى الرياضي للإعاقات الذهنية
الاتحاد المصرى الرياضي للإعاقات الذهنية

1- الالتزام بالأكواد الصادرة من وزارة الشباب والرياضة والسابق نشرها .
2- عدم مصافحة اللاعبين و اللاعبات قبل وبعد انتهاء المنافسة.
3- مغادرة الفرق المشاركة مباشرة بعد انتهاء المنافسات الخاصة بها طبقًا للجدول الزمني للمنافسات الذي سوف يتم الاعلان عنه لاحقًا .
4- لا يسمح بالتجمع في أرض الملعب قبل انطلاق المباراه إلا أثناء فترة الإحماء .
5- مراعاة تواجد مرافق واحد فقط مع كل لاعب .
6- التزام المدريبن وأولياء الأمور بارتداء الكمامة حيث أنه لن يسمح بتواجد أي فرد دون ارتداء الكمامة وذلك حفاظًا على سلامة الجميع .
7- التزام السادة أولياء الأمور بالجلوس في الأماكن المخصصة لهم مع مراعاة مسافات التباعد الاجتماعي حفاظًا على سلامة الجميع.

الاتحاد المصرى الرياضي للإعاقات الذهنية: منع مصافحة وتجمع اللاعبين

جدير بالذكر أن  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أكد أن الدولة، منذ اللحظة الأولى، حاولت ولا تزال مستمرة في بذل قصارى جهدها لإدارة أزمة  كوررنا شديدة القسوة والاستثنائية، التي يعاني منها العالم أجمع،  تقدم مدبولي بكل الشكر والتقدير والتحية للأطقم الطبية الذين يبذلون جهدا بطوليا خلال التعامل مع تداعيات هذه الجائحة بصبر وجلد ورحابة صدر، لاسيما خلال تقديم الخدمة للمواطنين بشكل مباشر، مشيراً إلى أنه أصبح لهذه الأطقم الطبية خبرة متراكمة للتعامل مع هذه الأزمة.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي أم مواعيد غلق لكل المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، ودور السينما، والمسارح، وما يماثلها،ستكون  في الساعة 9 مساء؛ للعمل على الحد بصورة كبيرة من التزاحم الكبير الذي نلمسه في هذه المنشآت، وبالتالي سيتم السماح للمطاعم باستمرار خدمة توصيل الطلبات من المأكولات والمشروبات ” الديليفري ” للمنازل بعد هذا التوقيت، وأضاف أنه سيتم  حظر إقامة أية مؤتمرات أو فعاليات وكذا الاحتفالات الفنية أو الحفلات في أية منشآت، مثل المطاعم، والنوادي الاجتماعية، أو المنشآت الفندقية، كي نضمن أن تظل الأمور مستقرة .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

موعد صرف معاشات يونيو 2021

اضطراب ADHD .. التناول الدرامي يخدم قضايا ذوي الإعاقة للمرة الأولي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى