الأخبارسلايدر

التعليم توضح هل يوجد تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2024؟ 

يزداد بحث أولياء أمور الطلاب بصفوف النقل بالمرحلة الإعدادية عن سؤال هل يوجد تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2024 حيث بدأ طلاب الصف الثاني الاعدادي أداء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي ٢٠٢٣/٢٠٢٤ ضمن امتحانات صفوف النقل بالمراحل التعليمية الثلاثة ( الابتدائية والإعدادية والثانوية) والتى تستمر فى الفترة من ٨ مايو وحتى ٢٣ مايو الجاري.

تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2024
تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2024

من جانبها حسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرد على سؤال هل يوجد تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2024 مؤكدة أنه لا صحة لما تردد ويتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي والتساؤل عن هل يوجد تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2024 ، وشددت على أن كل ما يتعلق بشأن تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2024 هو عار تماماً من الصحة وأن جميع الأسئلة وورق الإمتحانات فى أيد أمينة.

التعليم توضح هل يوجد تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2024

و أكدت الوزارة ردا على سؤال هل يوجد تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2024 أن سرية الإمتحانات مسؤولية مدير عام الإدارة ووكيل الإدارة، مع عدم حرمان أي طالب من دخول الامتحان .

وشددت على تكليف المتابعين بالمراحل التعليمية المختلفة بالمرور على مقار لجان الامتحانات قبل الامتحانات، ومراعاة الجو الملائم داخل اللجان والتأكد من نظافة الفصول والمقاعد ومراعاة المسافات والمرحلة العمرية المناسبة لطلبة الإعدادية والصف الأول والثانى الثانوى، والتأكد من أعمال الصيانة البسيطة لمرافق دورات المياه والكهرباء والأثاث تفاديا لحدوث عوائق تؤثر على سير الإمتحانات .

التعليم ترد على تساؤلات هل يوجد تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2024

وأعلنت مديرية التربية والتعليم تنفيذ ضوابط الإمتحانات الخاصة بصفوف النقل والتى تبدأ اليوم الأربعاء ٨ مايو ،وذلك لإمتحانات للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ وهى كالتالى :

– الحضور إلى المدرسة قبل الوقت المحدد لبدء الإمتحان بوقت كافى، ودخول اللجنة مع دق الجرس وعدم التأخر عن دخول اللجنة .

-عدم الكتابة على الأدراج والحوائط أو استخدام أي من أدوات الغش والتحدث مع الآخرين لأن ذلك يعرض الطالب للمسائلة والحرمان من الإمتحان .

-الإلتزام بالهدوء داخل اللجنة .

-اصطحاب جميع أدوات الإمتحان اللازمة .

-عدم اصطحاب التليفون المحمول أو أي أجهزة أخرى تساعد على الغش حتى لايتم تحريز الجهاز والغاء الامتحان .

– الجلوس في المكان المخصص لك داخل اللجنة في جميع المواد .

-كتابة كافة البيانات على كراسة الإجابة في المكان المخصص بكل دقة وبخط واضح .

-الإجابة بالقلم الجاف الأزرق فقط، والقلم الرصاص للرسومات، وعدم استخدام أدوات مزيلة أو أقلام ألوان أو أي معلومات عنك داخل كراسة الإجابة أو الاستهتار بالإمتحان أو المصححين كى لاتحول الورقة إلى لجنة خاصة للتصحيح، وحرمانك من الامتحان.

-أي محاولة للغش أو الشغـب أو التعدى بالقول أو الفعل على أحد من زملائك أو العاملين باللجنة ستحول الطالب للشئون القانونية فوراً، وإلغاء الإمتحان والحرمان منه .

-بعد انتهاء وقت الاجابة يجب تسليم ورقة الإجابة إلى الملاحظ يداً بيد، والخروج من اللجنة بهدوء إلى فناء المدرسة، وعدم الوقوف بجوار اللجان أو في الطرقات .

 إقرأ أيضاً:

هل تم تسريب امتحان العربي الصف الأول الاعدادي الترم الثاني ٢٠٢٤ ؟ التعليم تجيب

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى