خدماتسلايدر

التقديم أونلاين ..دورات تدريب مهني مجانية لشباب الإسماعيلية

كتبت: آمال زغلول

أعلنت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الاثنين الموافق 29 ابريل 2024، عن بدء التقديم للحصول على دورات تدريب مهني مجانية للشباب من الجنسين على مهنة المشغولات الخشبية بالليزر بالمحافظة.

التقديم أونلاين .دورات تدريب مهني مجانية لشباب الإسماعيل
التقديم أونلاين ..دورات تدريب مهني مجانية لشباب الاسماعيلية

وأوضح الوزارة، ان دورات التدريب بمركز التدريب المهنى الثابت بمدينة المستقبل وعنوانه: عمارات مبارك بجوار المعهد الديني، ويمكن للشباب الراغب في الالتحاق بفرص التدريب المجانية على المهنة المشار إليها من خلال التقدم بمقر مركز التدريب المهنى ، أو إدارة بحوث العمالة بالمديرية.

التقديم أونلاين ..دورات تدريب مهني مجانية لشباب الإسماعيلية

وقالت وزارة العمل، أن مدة التدريب تصل إلى 200 ساعة تدريبية ، وأنه يتم التواصل مع المسجلين قبل بدء الدورات.. وان شروط التقديم كالتالي:

  1. التقديم لمن هم في سن 18 إلى سن 50 عاماً.
  2. إجادة القراءة والكتابة كحد أدنى.

وقالت وزارة العمل، يحصل المتدربين خلال فترة التدريب على تأمين ضد الإصابات، ويتسلم المتدرب الأدوات الكتابية والزى الخاص بالتدريب مجاناً ، ويحصل بعد اجتياز الاختبارات العملية والنظرية في نهاية الدورة على شهادة إتمام معتمدة من مديرية العمل تؤهلهم للحصول على فرص عمل لائقة في منشآت القطاع الخاص والاستثمارى .

من جانبه أوضح حسن رداد مدير مديرية العمل بالإسماعيلية في تقريره للوزارة ، أن تلك الدورات التدريبية المجانية تأتي للتوسع في عمليات وبرامج التدريب المهني من خلال مراكز التدريب المهني الثابتة والمتنقلة، لتأهيل الشباب من الجنسين على مهن يحتاجها سوق العمل.

وقال حسن رداد، يتم الإعلان عن تلك الدورات التدريبية المجانية للوصول إلى أكبر عدد من الشباب الراغب في التدريب.

وحدد مدير المديرية، أن مدة الدورة التدريبية شهر كامل، يشترط خلالها التفرغ لعملية التدريب، والتى تبدأ من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ، كما يحصل المتدربين فى نهاية الدورات على المنتجات التي قام بصنعها خلال فترة التدريب .

كما حددا مدير مديرية العمل بالأسماعيلية الأوراق المطلوبة للتقديم والتى تتمثل فى:

  • صورة من بطاقة الرقم القومى، و2صورة شخصية، وصورة المؤهل الدراسى،
  • يتم التسجيل من خلال قراءة الباركود المرفق فى الإعلان للتسجيل إلكترونياً ، أو الدخول صقحة مديرية العمل بالأسماعلية على الفيس بوك.
التقديم أونلاين .دورات تدريب مهني مجانية لشباب
التقديم أونلاين ..دورات تدريب مهني مجانية لشباب الاسماعيلية
التقديم أونلاين .دورات تدريب مهني مجانية لشباب الإسماعي
التقديم أونلاين ..دورات تدريب مهني مجانية لشباب الاسماعيلية

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

لأول مرة.. إتاحة السينما لذوي الإعاقة البصرية وعروض سينما المكفوفين

مطلوب 18886 وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم (موعد التقديم والشروط)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى