الأخبارسلايدر

الدقهلية تنظم احتفالية ذوي الهمم بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالمنصورة

نظمت محافظة الدقهلية احتفالية ذوي الهمم بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالمنصورة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى لذوى الاحتياجات الخاصة .

134598 المحافظ يصافح أحد الطلاب

وشارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بالاحتفالية و بحضور المهندس على عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية واللواء صبرى عبده رئيس حى غرب المنصورة.

محافظ الدقهلية يشارك باحتفالية ذوي الهمم بالمنصورة

وأكد مختار أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يولى اهتماماً كبيراً بذوي الهمم مما جعلهم يعيشون عصرا ذهبيا فى عهده مشيرا إلى أنه وجه بتلبية كافة احتياجاتهم ومشاركهم فى كافة احتفالاتهم، وأن ذوي الهمم هم شريك أساسى فى هذا الوطن بل هم كنز ثمين فى هذا المجتمع.

وأشار مختار إلى ذوى الاحتياجات الخاصة قائلاً أنتم طاقة أمل ونور لنا جميعا نستمد قوتنا وعزيمتنا منكم لمواصلة العطاء وبذل كل ما هو نفيس من أجل الوطن.

الدقهلية تنظم احتفالية ذوي الهمم بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالمنصورة

كما قال المحافظ أوجه شكرى وتقديرى لكل أم مصرية سهرت الليالى وكافحت من أجل تربية أبنائنا من ذوي الإعاقة، مثمنا دور أعضاء هيئة التدريس والقائمين على العملية التعليمية بالمدارس لرعايتهم الكاملة لهم وتوفير كافة سبل تلقى العلم.

وعلى هامش الاحتفالية تفقد “المحافظ” معرض منتجات الطلاب من ذوي القدرات الخاصة ووجه بدعم المعرض وإقامته بصفة دائمة داخل المدرسة، وفى نهاية الاحتفالية كرم “مختار” الطلاب من ذوى القدرات الخاصة والمتفوقين فى المجالات والأنشطة الرياضية المختلفة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لتمكين ذوي الإعاقة اقتصاديًا ..”أنت تقدر” تطلق مشروعا جديدًا في 3 محافظات

الأوقاف تعلن الفائز من ذوي الهمم بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى