خدماتسلايدر

لتمكين ذوي الإعاقة اقتصاديًا ..”أنت تقدر” تطلق مشروعا جديدًا في 3 محافظات

لتمكين ذوي الإعاقة اقتصاديا ..أعلن محمد بلتاجي مؤسس مبادرة “أنت تقدر” إطلاق مشروع جديد لتأهيل ذوي الهمم وتمكينهم في 3 محافظات بالجمهورية وهم البحيرة والقاهرة وأسيوط.

61427322 2426969117348085 106756789441134592 n 2

وأكد  بلتاجي أن هدف المشروع الجديد هو إتاحة الفرص الاستثمارية الخاصة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة لذوي الإعاقة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعمة لهم وخاصة بعد مؤتمرهم الاخير الذي تم عقده مؤخرا بعنوان “قادرون باختلاف”.

تمكين ذوي الإعاقة فى 3 محافظات بمبادرة أنت تقدر

وأشار إلى أن محافظة البحيرة ستشهد بداية انطلاق المشروع الجديد وخاصة أنها شهدت ميلاد المبادرة فى عام 2018 من خلال مؤتمر إراده الحلم المصرى تحت رعاية اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة والذى شهد ذوي الهمم فى عهده تطور نوعى شامل فى جميع الجوانب الإقتصادية والإجتماعية .

وكذلك تذليل جميع المعوقات أمام مؤسسات المجتمع المدنى لإداء دورها لخدمه ذوى الهمم من خلال اللجنه التنفيذيه لذوى الهمم والتى تترأسها الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ و جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة من خلال السيد نصار مدير الجهاز بالمحافظة الذي كان له الفضل فى تقديم العديد من الخدمات الى ذوي الهمم من خلال التدريب المجانى التمويل اللازم لهم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

الأوقاف تعلن الفائز من ذوي الهمم بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم

خلال احتفالية ذوي الإعاقة .. محافظ البحر الأحمر: حل مشاكل أصحاب الهمم فورًا

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى