الأخبارتقاريرسلايدر

السيسي يوجه بزيادة معدلات تشغيل ذوي المهم

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، فعاليات احتفالية عيد العمال، وذلك فى مجمع هايير الصناعي المتكامل فى مدينة العاشر من رمضان.

السيسي يوجه بزيادة معدلات تشغيل ذوي المهم

وخلال كلمته فى احتفالية عيد العمال، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستمرار العمل على زيادة معدلات تشغيل ذوي الهمم ودمجهم في سوق العمل وتمكينهم إقتصاديا

القومي للإعاقة يثمن على توجيهات السيسي بزيادة معدلات تشغيل ذوي المهم

أثمنت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، بضرورة استمرار العمل على زيادة معدلات تشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم في سوق العمل، وتحقيق الحماية القانونية الواجبة للعمال.

وفى هذا السياق، قدمت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، الشكر للرئيس على رعايته الدائمة لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة، وتوجيه كل مؤسسات الدولة بالعمل على كفالة أوجه الحماية الاجتماعية لهم.

أبرز تصريحات السيسي اليوم

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في احتفالية عيد العمال، بسرعة الانتهاء من مناقشة مشروع قانون العمل في المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي.

كما وجه زيادة قيمة الحد الأدنى للإعانة التي يصرفها صندوق إعانات الطوارئ للعمال من مبلغ 600 جنيهاً إلى مبلغ ألف وخمسمائة جنيهاً كحد أدنى للعامل.

يأتي ذلك بالإضافة إلى إنشاء مركز تدريب متكامل لتدريب الشباب على المهارات اللازمة لسوق العمل وفقاً للمعايير العالمية المطلوبة ليكون هذا المركز جاذبا لتدريب راغبي العمل في مصر وعلى المستوى الإقليمي، واستمرار العمل على استشراف وظائف المستقبل وما تحتاجه تلك الوظائف من مهارات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: هل البنوك تعمل اليوم الخميس ؟ .. اعرف الحقيقة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى