الأخبارسلايدر

زيادة منحة العمالة الغير منتظمة 2024 لتصل 1500.. رابط التسجيل

شهدت احتفالية عيد العمال التي أقيمت اليوم بمجمع “هاير مصر” الصناعي للأجهزة الكهربائية بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، توجيهات مهمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما نسرده لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لاعانات الطوارئ للعمال

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة قيمة الحد الأدني لإعانات الطوارئ للعمال من مبلغ 600 جنيه إلى 1500 جنيه كحد أدنى للعامل، كما وجه الرئيس، الحكومة بضرورة تخصيص خمسة مليارات جنيه دعما لصندوق إعانات الطوارىء للعمال.

وخلال احتفالية عيد العمال، قال الرئيس السيسي موجها حديثه إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي:” كلما زاد حجم القيمة بالصندوق كلما كان هناك فرصة لإعانات أكثر وأرقامها مناسبة”.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس الإحتفالية بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة وممثلين من جميع فئات الشعب المصري والوزاراء.

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة

اليك خطوات تسجيل العمالة الغير منتظمة، حيث تقدم وزارة القوى العاملة المصرية منحة للعمالة الغير منتظمة لمساعدتهم على قضاء احتياجات حياتهم،وهي كالتالي:

  • ادخل على موقع وزارة القوى العاملة “من هنا“.
  • اختيار تسجيل القوى العاملة “بيانات العمالة الغير منتظمة” من الصفحة الرئيسية.
  • تسجيل الدخول بإدخال الرقم القومي، وكلمة المرور، ثم النقر على “تسجيل الدخول”.
  • في حالة عدم امتلاك حساب يجب النقر على “تسجيل الدخول لأول مرة”، ثم تعبئة البيانات المطلوبة.
  • ثم يتم رفع الطلب إلى الجهات المختصة لمراجعة الطلب ودراسته
  • سوف يتم إبلاغك بعد الانتهاء منه والرد عليك.

كلمة السيسي فى احتفالية عيد العمال

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في احتفالية عيد العمال: اسمحوا لي ونحن نحتفل اليوم بعيدكم أن أوجه تحية إجلال وتقدير لكل يدٍ مصرية، تزرع الأمل، وتصنع حياةً كريمة، وتبني للحاضر والمستقبل، من أجل مصر الحديثة والمتقدمة التي تمضي اليوم نحو بناء قاعدتها الصناعية، والتي ما كان لها أن تتحقق لولا الجهد الخارق الذي بذله عمال مصر لإعادة تشييد البنية التحتية المتطورة في جميع أنحاء الجمهورية، بما يؤسس لانطلاقة اقتصادية في جميع المجالات ولاسيما الصناعة.

وتابع الرئيس السيسي”لقد تشرفت بوجودي اليوم بين عاملات وعمال مصر الأوفياء في هذا الصرح الصناعي الذي يعد خير دليل على أن سواعدكم هي أمل هذا الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخه العظيم”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا:السيسي يوجه بزيادة معدلات تشغيل ذوي المهم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى