تقاريرسلايدر

الشريف: إنشاء إدارة دعم ذوي الهمم بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية

لرعاية ذوي الهمم صحيا  .. تلقى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تقريرا عن أبرز حصاد مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية خلال عام 2022.

الشريف :إنشاء إدارة دعم ذوي الهمم بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية
الشريف :إنشاء إدارة دعم ذوي الهمم بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية

وتضمن التقرير أنه تم تفعيل مشروع العيادات المسائية بالمستشفيات وتفعيل مشروع العيادات التخصصية بالوحدات والمراكز الطبية، وتفعيل خدمة التشخيص عن بعد.

وأكد التقرير على إنشاء إدارة دعم ذوي الهمم بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، وافتتاح معهد التمريض بأبيس 2 وافتتاح قسم إصابات الملاعب بمستشفى الجمهورية.

 

الإسكندرية تعلن إنشاء إدارة ذوي الهمم بمديرية الشؤون

 

كما تضمن التقرير افتتاح عيادة علاج طبيعي بوحدة طب أسرة الجمرك، وتقديم مقترح مشروع السياحة التدريبية، وعقد اتفاقيات تعاون بين العديد من الجامعات والمعاهد، وتحديث خطة الكوارث وعمل الكثير من المناورات لتعزيز مهارات الفرق الطبية والتدريب على مجابهة الأزمات الطارئة.

وشمل الحصاد أيضا نشر 14 بحث علمي من إدارة الأبحاث الاكلينيكية، ورفع مؤشرات المبادرات الرئاسية، والمشاركة بفعاليات مؤتمر المناخ، وتفعيل اليوم العالمي بالمستشفيات.

 

إدارة خاصة لدعم ذوي الهمم بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية

 

كما تم افتتاح المؤتمر الخامس للعلاج الطبيعى الذي تنظمه نقابة العلاج الطبيعى بالإسكندرية، والمشاركة بفريق التأمين الطبي في ماراثون زايد الخيري، والمشاركة في القافلة الطبية العلاجية ببشائر الخير 3 و5.

واكد المحافظ على أن جميع أجهزة المحافظة بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، حريصة بشكل مستمر ودائم على رفع كفاءة المنظومة الصحية وتقديم خدمة طبية للجميع بصورة عادلة وبجودة عالية، من خلال تطوير الوحدات الصحية والمستشفيات وتحديث منشآتها وأقسامها وامدادها بجميع الأجهزة الطبية اللازمة وفقا للتطورات الطبية الحديثة التي يشهدها العالم وبما يتناسب مع حجم احتياجات اللازمة، وبما يسهم في الارتقاء بالمنظومة الطبية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لدعم ذوي الهمم .. جامعة سوهاج تكرم 32 طالبًا تدربوا على لغة الإشارة الطبية

مؤتمر لذوي الاحتياجات الخاصة بدار الأوبرا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى