رياضة

كأس العالم لكرة اليد 2023 .. مصر في مواجهة بلجيكا

يترقب الجمهور المصري متابعة مباراة منتخبي مصر وبلجيكا ضمن منافسات الدور الرئيسي في كأس العالم لكرة اليد 2023

كأس العالم لكرة اليد 2023 .. موعد اللقاء 

ستنطلق مباراة مصر وبلجيكا في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 اليوم  في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب مجموعة مصر قبل بدء الجولة الأساسية 

 

787 2
كأس العالم لكرة اليد 2023

أشاد عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، بالمستوى المتميز الذي قدمه الفراعنة في الدور الأول من كأس العالم لكرة اليد 2023، المقامة حاليا في بولندا والسويد، بعد التأهل للدور الرئيسي بالعلامة الكاملة.

وقال صلاح، في تصريحات لبرنامج “كاونتر أتاك” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “المنتخب وصل اليوم إلى مدينة مالمو السويدية، استعدادا لمباريات الدور الرئيسي”.

وتابع: “كعبنا عالي على السويد، لكن سنحاول تجنب مواجهتهم في دور الثمانية بالفوز على الدنمارك في الدور الرئيسي، والسويد تلعب على أرضها ووسط جمهورها، لكن لا توجد لدينا مشكلة إذا فرضت علينا النتائج مواجهة السويد سنكون جاهزين لأي مواجهة وهو ما قاله اللاعبون أنهم لا يخشون أحدا”.

واستكمل: “نسعى للوصول للمربع الذهبي لأول مرة منذ مونديال فرنسا 2001، حينما حصل المنتخب على المركز الرابع، وطموحنا لا حدود له في المونديال”.

إصابة لاعب بفيروس كورونا 

أعلن مسئولو الاتحاد الدولي لكرة اليد، اكتشاف حالة إيجابية داخل صفوف المنتخب المصري، الذي يشارك حاليا في منافسات كأس العالم.

وأكد الاتحاد الدولي عبر موقعه الرسمي، أن أحد لاعبي الفراعنة ظهرت إيجابية عينته، إضافة إلى إيجابية عينة أحد لاعبي بلجيكا، دون الكشف عن أسماء اللاعبين وذلك بعد إجراء 1086 مسحة.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

الشريف: إنشاء إدارة دعم ذوي الهمم بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية

لدعم ذوي الهمم .. جامعة سوهاج تكرم 32 طالبًا تدربوا على لغة الإشارة الطبية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى