الأخبارسلايدر

التعليم العالي: مد فترة تنسيق المرحلة الثانية يوماً إضافياً

كتبت: آمال زغلول

قرر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة تنسيق المرحلة الثانية للجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا لتنتهي المرحلة الثانية في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الثلاثاء الموافق 23 أغسطس الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن، وإتاحة الفرصة لمن يرغب من الطلاب في تعديل ترتيب رغباته.

التعليم العالي: مد فترة تنسيق المرحلة الثانية يومًا إضافيًا يوماً إضافياً

ومن جانبه، أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب التنسيق، أن عدد الطلاب المُتقدمين لـ”تنسيق المرحلة الثانية” للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 235 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2022/2023.

التعليم العالي: مد فترة تنسيق المرحلة الثانية يوماً إضافياً

وأكد “السيد عطا”، انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفًا إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء غدٍ الثلاثاء الموافق 23/8/2022.

أيضا قال عادل عبدالغفار المُتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي، أنه تم فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية؛ لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق.

وأكد الدكتور عبدالغفار، أنه على الطلاب استغلال فرصة المد الحالية وسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء الموافق 23 أغسطس الجاري، إيذانًا بانتهاء تنسيق المرحلة الثانية

التعليم العالي: مد فترة تنسيق المرحلة الثانية يوماً إضافياً
التعليم العالي: مد فترة تنسيق المرحلة الثانية يوماً إضافياً

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ذوي الهمم .. وزير التعليم العالي يشهد إطلاق برنامج تدريبي للطلاب «مبدعون باختلاف»

تسليم ذوي الإعاقة البصرية لاب توب ضمن مبادرة تكافؤ الفرص التعليمية للجميع

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى