الأخبار

القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يهنئ مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الجديد بفوزه في الانتخابات

هنأت الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة الدكتور حسام الدين مصطفى، على فوزه بمقعد الرئاسة في انتخابات اللجنة البارالمبية، كما قدمت التهنئة لكل مجلس إدارة اللجنة الفائزين في الانتخابات التي أقيمت منذ ساعات.

273954814 251774097129184 3500705066770269067 n

وقالت المشرف العام على المجلس، إن الجميع تابع المنافسة الشريفة التي شهدتها انتخابات اللجنة البارالمبية، والتي حرص كل المشاركين فيها على تقديم برامج انتخابية وأفكار ورؤى دامجة وداعمة للأشخاص ذوي الإعاقات في ممارستهم للألعاب البارالمبية المختلفة .

وثمنت المشرف العام على المجلس الدور الذي قامت به الدكتورة حياة خطاب، خلال رئاستها اللجنة ومجلس الإدارة في الدورة السابقة، وتحقيقها لعدد من النتائج المشرفة خلال البطولات التي شاركت فيها الاتحادات واللجان البارالمبية.

ذوي الإعاقة يبارك التشكيل الجديد للجنة البارالمبية

وثمنت الدكتور إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، التوفيق لمجلس الإدارة الجديد للجنة البارالمبية في مشواره القادم، بخاصة أنه سيقود أعمال اللجنة البارالمبية حتى نهاية الدورة الأولمبية الحالية والتي تنتهي بعد أولمبياد باريس 2024.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لتعليم ذوي الهمم إدارة الأعمال .. جامعة الإسكندرية تستضيف مشروعا تطوعيا لخدمة 40 شخصاً

ضبط المسؤولين عن احتجاز شخص من ذوي الإعاقة بالمقطم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى