مقالات الرأى

امين ذوى الإعاقة بحزب الحرية المصري يكتب: التكريم المستحق

 

انه يوم لرد الجميل علي رغم الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد من الناحية الاقتصادية الا ان ذوى الإعاقة دائما في قلب وعقل الرئيس عبد الفتاح السيسى، فتراه بين الحين والاخر يجتمع بالحكومة وبالوزراء المعنين بذوى الهمم والعزيمة، واخر هذه الاجتماعات الاسبوع الماضي لوضع استراتيجية وطنيه لتمكين صناعة الأجهزة التعويضية في مصر لإنشاء اكبر مصنع بالشرق الاوسط لتصنيع الأجهزة.

أمين ذوى الإعاقة بحزب الحرية المصري يكتب: التكريم المستحق

ولم يمض هذا الاسبوع الا وترد السماء الي القائد الجميل ويفوز الرئيس السيسي بجائزه الاولمبياد الخاص، وهي جائزه رفيعة المستوى تهدى الي الملوك والرؤساء المهتمين بقضايا ذوى الإعاقة.

امين ذوى الإعاقة بحزب الحرية المصري يكتب: التكريم المستحق

نحن لا ننافق عندما نقول ان عهد الرئيس السيسي هو العهد الذهبي لذوى الإعاقة بعد عقود طويلة من التهميش والاهمال المتعمد والغير متعمد من الدولة حتي بدأت البشاير في اول سنوات حكم السيسي بتعديل الدستور ووضع ١١ماده تخص ذوى الهمم وتتوالي الهدايا عاما بعد عام ولم تمضي سنه من سنوات الحكم الا ولذوى الإعاقة نصيب جديد من التشريعات والقوانين التي تمكنهم من الحصول علي حقوقهم في خطي ثابته نحو الجمهورية الجديده بحياة كريمة لذوى الإعاقة.

ومن هنا اتقدم بأرق التهاني والتبريكات للرئيس السييسي لحصوله علي هذه الجائزة .. فالطالما كرمت ابناءك من ذوى الإعاقة ان الاون لكي يتم تكريمكم في شهر النصر شهر اكتوبر العظيم.

المهندس حسام شاكر

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

الصحة: حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال بالقاهرة والجيزة

رامز عباس يكتب: مأساة سيف وضرورة تأسيس اتحاد جديد

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى