الأخبارسلايدر

باقي يوم واحد لمعرض منتجات ذوى الإعاقة بأسيوط والمحافظات الأخري حتى أكتوبر 2023

كتبت: آمال زغلول

افتتح المجلس القومي للأشخاص ذوى الإعاقة مساء الخميس الموافق 11 مايو الجاري؛ معرضًا لمنتجات ذوى الهمم بنادي ضباط القوات المسلحة بمحافظة أسيوط، وهو المعرض الثاني من المعارض التي يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة الدفاع ممثلة في قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

باقي يوم واحد لمعرض منتجات ذوى الإعاقة بأسيوط والمحافظات الأخرى حتى أكتوبر
2023

جاء ذلك ضمن أجندة العمل التي تم إعدادها مسبقًا من قبل الجانبين، والتي تشتمل على إقامة العديد من معارض منتجات الأشخاص ذوى الإعاقة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الفترة من ٤ مايو حتى ١٤ أكتوبر ٢٠٢٣.

باقي يوم واحد لمعرض منتجات ذوى الإعاقة بأسيوط

ويُعد هذا المعرض المقام بمحافظة أسيوط امتدادا لسلسلة من المعارض التي تم تنظيمها في وقت سابق خلال السنوات الماضية، التي جاءت في إطار التعاون القائم بين المجلس وقوات الدفاع الشعبي والعسكري.

ويشارك في هذا المعرض نحو ٣٠ عارض من ذوى الهمم من قاطني محافظة أسيوط، ويشمل على العديد من المشغولات والمنتجات اليدوية التي تم صُنعها من قبل الأشخاص ذوى الإعاقة وفق ثقافة هذه المحافظة.

جدير بالذكر، يهدف المجلس القومي لذوى الإعاقة من خلال هذه المعارض على تحقيق خطته في مجال التمكين الاقتصادي، والعمل على دمج الأشخاص ذوى الهمم في المجتمع لتعزيز دورهم.

باقي يوم واحد لمعرض منتجات ذوى الإعاقة بأسيوط والمحافظات الأخرى حتى أكتوبر 2023
باقي يوم واحد لمعرض منتجات ذوى الإعاقة بأسيوط والمحافظات الأخري حتى أكتوبر 2023

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

دورات تدريبية على مهارات اللغة الإنجليزية للشباب بالسويس

الاثنين.. وظائف خالية لـ 6 آلاف فرصة عمل لشباب أسيوط

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى