رياضةتقارير

بالأسماء.. آخر صفقات الزمالك الآن

ترغب جماهير ومحبي القلعة البيضاء، فى معرفة اخر التطورات بشأن ملف الصفقات الجديدة، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهو ما نكشف عنه خلال موقعنا نساعد من خلال السطور التالية.

FB IMG 1688509683522
آخر صفقات الزمالك الآن

بالأسماء.. آخر صفقات الزمالك الآن

تسعى إدارة نادي الزمالك لإبرام عدد من الصفقات الجديدة القوية، تكون من العيار الثقيل، من أجل العودة والمنافسة على الألقاب من جديد في الموسم الجديد.

واحيط الزمالك بالفشل من جميع الجهات خلال هذا الموسم، حيث خسر الدوري باحتلاله المركز الثالث، وبذلك فشل فى التأهل إلى دوري ابطال افريقيا النسخة القادمة، كما خسر بطولة كأس مصر الماضية وخسر كأس السوبر مرتين أمام الأهلي، وفى بداية الموسم خسر كأس لوسيل وكأس مصر.

وتنتظر جماهير القلعة البيضاء، الكشف عن ملف الصفقات من أجل تدعيم الفريق، واعتلاء منصات التتويج خلال الموسم الجديد.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

دخل مسؤولو الزمالك فى مفاوضات مع محمود حمادة، نجم فريق فاركو من تجل الحصول على خدمات اللاعب، ومن المنتظر أن يتم تقديم عرض رسمي خلال الساعات القادمة.

ويتفاوض الفارس الأبيض مع نجم منتخب مصر الأولمبي، محمد شحاته لاعب فريق طلائع الجيش، كما يسعى لضم إلياس الجلاصي لاعب المصري البورسعيدي.

طلبات اوسوريو فى الميركاتو 

طلب الكولمبي خوان كارلوس، المدير الفني للفريق، التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، حيث طالب الإدارة بسرعة ضم مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسري، ومتوسط ميدان، ومهاجم صريح، وجناح، وأيضا مع ظهير أيسر بديل لأحمد فتوح.

وعادت إدارة الأبيض للتفاوض مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي، من أجل العودة، من جديد خاصةً انه كان يعد من أبرز أعمدة الفريق التي كان يرتكز عليها.

واخطر الزمالك الرباعي محمود علاء وأوباما وحمدي علاء، واحمد عيد بعودتهم للفريق من أجل تدعيم صفوفه قبل البطولة العربية.

ضربة البداية للزمالك فى البطولة العربية 

يأمل لاعبو الزمالك فى مصالحة الجماهير، عن طريق بوابة البطولة العربية، وذلك بعد الخروج بموسم صفري وتوديع دوري ابطال افريقيا من دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي.

ومن المقرر ان يستهل الفارس الأبيض مشواره فى البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو الجاري فى تمام الساعة السادسة مساء على ملعب الملك فهد بالطائف.

اقرأ أيضا: استعلم.. نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 بالاسم فقط

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى