الأخبارتقارير

بالاسماء..حركة تنقلات ضباط مباحث الدقهلية ٢٠٢٣

حركة تنقلات ضباط مباحث الدقهلية ٢٠٢٣، يزداد عنها البحث خلال الساعات الأخيرة، بعدمت اعتمد اللواء اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية حركة تنقلات الشرطة، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

حركة تنقلات ضباط مباحث الدقهلية ٢٠٢٣

شملت حركة تنقلات مديرية أمن محافظة الدقهلية ٢٠٢٣، على تجديد الثقة للواء مروان حبيب مديرا لأمن الدقهلية، بعد تقديمه العديد من الخدمات الأمنية لحافظة الدقهلية حيث قدم للمواطنين أمن وأمان بمتابعته لسير المنظومة وايضا متابعة تقديم السلع للمواطن من تجل تخفيف العبء على كاهله، وغيرها من الأمور.

كما تمت ترقية اللواء عماد المهدي، حكمدار لمديرية أمن الدقهلية «نائب مدير الأمن» خلفا عن اللواء سامح توفيق الذي تم إحالته للمعاش.

وتضمنت حركة التنقلات في مديرية الأمن، تجديد الثقة للواء محمد عبد الهادي، مديرا للمباحث الجنائية في المديرية.

حركة تنقلات الشرطة 2023

شهدت حركة تنقلات الشرطة 2023، توجها جديداً، حيث تم تصعيد عناصر شابة متميزة صاحبة رؤية، لإعداد جيل قيادي وفقا لسياسات الدولة، بالإضافة إلى مساندة قطاع الأمن والارتقاء بالخدمات الأمنية حفاظا على سلامة المواطنين.

حركه تنقلات الشرطه 2023 جميع المحافظات

الترقيات هذا العام كانت مليئة بالمفاجآت حيث تم تصعيد الشباب الى مناصب قيادية بعد الاستناد إلى الأقدمية والكفاءة وغيرها، حيث يأتي هدف حركة ترقيات الشرطة الى ضخ دماء جديدة إلى أماكن شرطية جديدة فى كل القطاعات، من اجل مساندة الأمن فى المديريات والجهات الخدمية.

يتم تسليم حركة تنقلات أفراد الشرطة من قبل وزير الداخلية لمديريات الأمن بعد اعتمادها، وإبلاغ الأقسام والإدارات المختلفة لتنفيذها أو تقديم التظلمات عليها.

التظلم على حركة تنقلات أفراد الشرطة

جدير بالذكر أنه يتم فتح باب التظلمات على حركة تنقلات أفراد الشرطة 2023 بعد إجراءاتها، وتشمل تلك التظلمات الظروف الصحية والاجتماعية وغيرها من الامور التي يمكنك التظلم عليها ويتم فحص تلك التظلمات بمعرفة قطاع شئون الأفراد بالوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

إقرأ أيضا: موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس.. نتيجة تالته ثانوي

إقرأ أيضا: نسبة مرتفعة.. إليك مؤشرات نسبه نجاح الأحياء 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى