الأخبارسلايدر

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 الأزهري

يبحث طلاب الثانوية الأزهرية عن رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 الأزهري قبل أيام من اعتماد رئيس المعاهد الأزهرية للنتيجة رسميا وطرحها على الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 الأزهري
رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 الأزهري

ومن المتوقع أن تعلن إدارة المعاهد الأزهرية التابعة لمؤسسة الأزهر الشريف رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 الأزهري خلال الأيام القليلة المقبلة فور اعتماد النتيجة .

وانطلقت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية على مدار الشهر الماضى وانتهى الطلاب من أداؤها منذ عدة أيام حيث انطلقت امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري السبت 3 يونيو، وانتهت للشعبة الأدبية يوم الأحد 9 يوليو، وللشعبة العلمية يوم الأربعاء 12 من ذات الشهر.

 

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 الأزهري وموعد ظهور النتيجة

 

ومن المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح  لامتحانات الثانوية الأزهرية خلال الأيام القليلة المقبلة، و يتم إرسال النتيجة إلى مشيخة الأزهر لاعتمادها من قبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أو من ينيب عنه خلال اعتماد النتيجة .

ومن المتوقع اعلان رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 الأزهري بعد تحميلها إلكترونيا على بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك من خلال الرابط التالى:

https://www.azhar.eg/splash.html

رابط رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 الأزهري على بوابة الأزهر الإلكترونية

 

خطوات الاستعلام عن رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 الأزهري

 

الدخول على رابط رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 الأزهري عبر بوابة الأزهر الشريف من خلال الرابط التالى :

https://www.azhar.eg/splash.html

اختيار خدمات الأزهر الشريف.

الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023

كتابة الاسم ورقم الجلوس

اختيارعرض النتيجة.

ويبلغ عدد المتقدمين للشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بقسميها العلمي والأدبي ١٤١٥٠٩ طالب وطالبة، حيث بلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي ٩٠٧٧١، من البنين ٥٦٢٨٧، والفتيات ٣٤٤٨٤، ومن القسم العلمي من البنين ٢٧٤٣٥، والفتيات ٢٣٣٠٣ بإجمالي ٥٠٧٣٨، موزعين على ٥٨٨ لجنة على مستوى الجمهورية، ويبلغ أعداد الطلاب المتقدمين للشهادة الثانوية الأزهرية بدولة فلسطين بقسميها العلمي والأدبي ٤٣٠ طالب وطالبة، مقسمين على (٣١) لجنة، بينما يبلغ أعداد الطلاب المتقدمين لشهادة البعوث الإسلامية (٧٧٠) طالب وطالبة، ٥٣٥ بنين و٢٣٥ فتيات، مقسمين على (٤٧) لجنة.

 

إقرأ أيضا

رابط موقع وزارة الداخلية تقديم كلية الشرطة 2023/2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى