الأخبار

تسليم عقود عمل لذوى الإعاقة في الإسماعيلية ومرسى مطروح

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن تسليم عقود عمل لذوى الإعاقة بمحافظتين الإسماعيلية، ومرسى مطروح، وذلك لدمجهم داخل المجتمع وتوفير الحياة الكريمة لهم .

تسليم عقود عمل لذوى الإعاقة في الإسماعيلية ومرسى مطروح

وجاء في تقرير الوزارة ،اليوم الاثنين، قام محمد طلعت مدير مديرية القوى العاملة في الإسماعيلية بتسليم 11 عقد عمل لذوى الإعاقة، في شركة “جيد تكستايل” بالمنطقة الحرة ليصل بذلك عدد المعينين بالشركة من ذوى القدرات الخاصة 152 عاملاً، من أجمالي العاملين البالغ عددهم ٢٩٨٠عامل.

وجاء في التقرير أيضا، تم تسليم عدد ٢ من ذوى الهمم عقد عمل في شركة “سوكس ليدر للجوارب” بحضور محمد صالح مدير شئون العاملين، وعقب التسليم عُقدت ندوة توعيه لذوى الهمم بديوان عام المديرية تحت إشراف مدير المديرية للتعريف ولشرح خطة الطوارئ، وشرح مخاطر المهنة، وواجبات العامل .

عقود عمل لذوى الإعاقة بمطروح

كما أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة مطروح، عن تسليم عقود عمل لذوى الهمم في لقاء حضره سيد عبد العال مفوض شركة “واى اند واى” الراعي لخدمات التغذية، وذلك لـ 11 من الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأوضح عاطف درويش مدير مديرية القوى العاملة بمطروح، فى إطار رؤية الدولة لتنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة، قامت المديرية بتوفير فرص عمل للأشخاص من ذوى الهمم لإدماجهم فى سوق العمل داخل الشركات والمصانع العاملة فى نطاق المحافظة، لتوفير الرعاية الكريمة لتلك الفئة من خلال توفير فرص للتدريب المهنى تؤهلهم للعمل داخل منشآت القطاع الخاص والاستثماري داخل المحافظة وخارجها.

وقال “درويش”: ان المديرية تسير فى طريقها نحو تعيين ذوى الهمم والقدرات بالمنشآت التى يعمل بها 20 عامل فأكثر، وذلك بناء على الحصر الأخير الذى قامت به تنفيذاً لتوجيهات وزير القوى العاملة، للمنشآت المستوفاة وغير المستوفاة للنسبة القانونية من بين عمالها من تلك الفئة.

تسليم عقود عمل لذوى الإعاقة في الإسماعيلية ومرسى مطروح
تسليم عقود عمل لذوى الإعاقة في الإسماعيلية ومرسى مطروح

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

الأولوية لذوى الهمم.. دورة تدريبية مجانية على “الحاسب الألي” بكفر الشيخ

يوفر 1000 فرصة عمل للشباب وذوى الإعاقة .. ملتقى توظيف غداً الثلاثاء بأسيوط

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى