الأخبار

الأولوية لذوى الهمم.. دورة تدريبية مجانية على “الحاسب الآلي” بكفر الشيخ

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة القوى العاملة، أن مديرية الوزارة فتحت باب التسجيل أمام الشباب والأولوية لذوى الهمم بمحافظة كفر الشيخ، للحصول على دورة تدريبية مجانية على “الحاسب الآلي” .

الأولوية لذوى الهمم.. دورة تدريبية مجانية على "الحاسب الألي" بكفر الشيخ
الأولوية لذوى الهمم.. دورة تدريبية مجانية على “الحاسب الألي” بكفر الشيخ

وأوضحت الوزارة، ان الدورة التدريبية ستكون بمركز التدريب المهنى بفوه لمدة 40 يوماً بإجمالي ساعات تدريبية 200 ساعة للشباب من الجنسين الراغبين فى الحصول على التدريب، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالإهتمام بالشباب وتوفير فرص تدريب مناسبة وفقاً لمتطلبات سوق العمل بالمحافظات .

الأولوية لذوى الهمم.. دورة تدريبية مجانية على “الحاسب الألي” بكفر الشيخ

وأوضح حازم على حسن مدير مديرية القوى العاملة بكفر الشيخ ، عن بدء التسجيل فى دورات الحاسب الآلى بمركز التدريب المهنى التابع للمديرية ، ويشمل البرنامج:

  • الدراسة النظرية والعملية على أحدث أجهزة الحاسب الالي و برامج متطورة على برامج” Windows, Excel,Ward, net works, IT “، للشباب من الجنسين من أبناء المحافظة او المقيمين بداخلها ، وذلك لتأهيلهم للحصول على فرصة عمل مناسبة فى شركات ومصانع القطاع الخاص والإستثمارى .

وأضاف مدير المديرية، على من يرغب الالتحاق بالدورات بالحضور إلى مركز التدريب المهنى بفوه وعنوانه: أمام مستشفى التأمين الصحي طريق فوه –  دسوق من الساعه 8.30 صباحا.

وقال حازم على حسن، أن التدريب سيتم بأسبقية التسجيل، كما ان الدورات غير متاحه للموظفين أو الذين مازالوا فى مرحلة الدراسة. وأضاف، ان المستندات المطلوبة للتقديم .. هى: صورة المؤهل الدراسى ، 2 صورة شخصية، صورة بطاقة الرقم القومى، شهادة تأدية الخدمة العسكرية للذكور، والأولوية لذوى الهمم اصحاب الإعاقة الحركية.

الأولوية لذوى الهمم.. دورة تدريبية مجانية على "الحاسب الألي" بكفر الشيخ
الأولوية لذوى الهمم.. دورة تدريبية مجانية على “الحاسب الألي” بكفر الشيخ

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

يوفر 1000 فرصة عمل للشباب وذوى الإعاقة .. ملتقى توظيف غداً الثلاثاء بأسيوط

للكشف المبكر عن ذوي الإعاقة  .. «الصحة» تبدأ برامج تدريبية لفحص الأمراض الوراثية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى