تقاريرسلايدر

تعديل مناهج الصف الرابع الابتدائي وإعلان التفاصيل قبل بدء الدراسة

مناهج الصف الرابع الابتدائي .. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه جاري إجراء بعض التعديلات على مناهج الصف الرابع الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2022/2023، حتى تتناسب مع الخطة الزمنية وبما لا يخل بتحقيق نواتج التعلم.

تعديل مناهج الصف الرابع الابتدائي واعلان التفاصيل قبل بدء الدراسة
تعديل مناهج الصف الرابع الابتدائي واعلان التفاصيل قبل بدء الدراسة

وأضافت الوزارة، أن ذلك سيتم بالتركيز على المفاهيم الكبرى والأنشطة التعليمية، مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل ذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد.

التعليم تقرر تعديل مناهج الصف الرابع الابتدائي قبل بدء الدراسة

 

وأوضحت أن ذلك جاء في ضوء ما نتج عن تقويم تنفيذ منهج الصف الرابع للعام الدراسي الماضي، وفي ظل الحوارات المجتمعية التي دارت حول ذلك والاستماع لآراء المعلمين ولجنة التعليم بمجلسي النواب والشيوخ وأساتذة المناهج بكليات التربية.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، قائمة الأسعار الاسترشادية بالزي المدرسي للصفوف الأولي من المراحل الدراسية الأربعة للعام الدراسي المقبل 2022/2023، والمقرر أن يبدأ يوم 1 أكتوبر المقبل.

 

التعليم تعلن تفاصيل تعديل مناهج الصف الرابع الابتدائي للعام الجديد

ونص خطاب المديرية الموجه للإدارات التعليمية، تحت عنوان هام جدا على تحديد أسعار الزي المدرسي للصفوف الأولي بالمراحل التعليمية الأربعة للعام الجديد وهي كالتالي:-

– مرحلة رياض الأطفال التيشرت بكم من 65 جنية إلى 80 جنية، والبنطلون من 90 إلى 120 جنية.

– مرحلة الصف الأول الإبتدائي التيشرت بكم من 75 إلى 90 جنية، والبنطلون من 100 إلى 120 جنية.

– مرحلة الصف الأول الإعدادي التيشرت بكم من 85 إلى 95 جنية، والبنطلون من 110 إلى 130 جنية.

– مرحلة الصف الأول الانوي التيشرت بكم 95 إلى 100 جنية، والبنطلون من 130 إلى 150 جنية.

وفى سياق اخر خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المديريات التعليمية باعتبار برنامجي دعم مهارات المعلمين في تنمية الوعي الطلابي بالمتغيرات المناخية، ودعم مهارات مديري ووكلاء المدارس في تنمية الوعي الطلابي بالمتغيرات المناخية في ضوء متطلبات التنمية المستدامة، ضمن متطلبات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي للعام 2023/2022.

ونص خطاب الوزارة الموجه من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باعتباره رئيس مجلس أداة الأكاديمية المهنية للمعلمين إن ذلك يأتي في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية باستضافة مصر للدورة الـ27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ عام 2022، خلال الفترة من 7 – 18 نوفمبر 2022 بمدينة شرم الشيخ.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

قواعد قبول الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعات والمعاهد

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر 24-8-2022

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى