الأخبارسلايدر

تفاصيل انخفاض أسعار الزيوت وباقي السلع

كتبت: آمال زغلول

خلال جولته في احدى السلاسل التجارية للإطمئنان علي خفض أسعار السلع .. قال احمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخليه، ان توجيهات من الدكتور علي المصيلحي بالنزول علي ارض الواقع للتأكد من تنفيذ مبادرة خفض الاسعار، واثناء الجولة التفقدية تم ملاحظة أن التخفضيات علي زيوت الطعام وصلت الي ٣٦٪ وباقي السلع تفاوت التخفيض بها مابين ٣٠٪ الي ٣٥٪.

تفاصيل انخفاض أسعار الزيوت وباقي السل
تفاصيل انخفاض أسعار الزيوت وباقي السلع

 واشار كمال الي ان السكر يتوافر بكل السلاسل التجاريه والسوبر ماركت بسعر يتراوح مابين ٣٥ جنيها الي ٣٨ جنيها للكيلو واسعار الارز تبدء من ٢٩ جنيها للكيلو والمكرونه تبدآ من ١١ جنيها .

تفاصيل انخفاض أسعار الزيوت وباقي السلع

واكد كمال ان توجيهات وزير التموين تضمنت التوجية للاجهزة الرقابية والمدريات والادارات التابعة لها بالمرور الدائم علي كافه الانشطه التجاريه للتأكد من التخفيضات الموجوده علي السلع وكذلك جوده السلع المعروضة ايضًا.

وأوضح معاون وزير التموين، ان التخفيضات على الألبان والجبن تفاوتت مابين الـ ١٥ الي ٢٠٪ . واضاف، ان المخزون الاستراتيجي من السلع آمن ويتخطى الـ ٦ اشهر في اغلب السلع.

وحث “كمال”، علي الاستفادة من نسب التخفيض والتنافسية الموجودة بين السلاسل والمحال التجارية، واكد ان خفض الاسعار جاء بعد الاجراءات والإصلاحات الاقتصادية والمشاريع الاستثمارية والإفراجات الجمركية التي نفذتها الدوله مؤخراً.

وأكد معاون وزير التموين، ان تخفيضات أسعار السلع يأتي متزامن مع التخفيضات علي السلع المعمره مابين ٢٥٪ الي ٣٠٪ . وأكد أيضا  ان الاتحاد العام للغرف التجارية في اجتماعات مستمرة مع الدكتور علي المصيلحي  لمراجعة موقف تخفيض الأسعار اولا بأول.

تخترق الحسابات البنكية. شركات تزعم بيع الأجهزة المنزلية بالتقسيط وتوفير قروضالتفاصيل
تفاصيل انخفاض أسعار الزيوت وباقي السلع

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

لتسويق منتجات طلاب التعليم الفني.. وزير التعليم يوجه بإطلاق معرض دائم بأسعار مناسبة

مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع للأطفال حديثي الولادة (تفاصيلها)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى