الأخباررياضة

هل نهائي دوري ابطال افريقيا ذهاب واياب ؟.. الأهلي والترجي فى مواجهة شرسة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً مهماً على نظيره مازيمبي الكونغولي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل لنهائي البطولة لمواجهة الترجي التونسي.

هل نهائي دوري ابطال افريقيا ذهاب واياب

وفى هذا السياق، تلقت إدارة النادي الأهلي إخطارًا رسميًا من اتحاد كرة القدم المصري، يفيد بتحويل مليون دولار لحساب النادي الخاص، خلال الساعات الماضية وذلك بعد الإطاحة من مازيمبي بدوري الأبطال.

هل نهائي دوري ابطال افريقيا ذهاب واياب

تخطى الترجي التونسي نصف النهائي بعد الفوز على نظيره صنداونز بمجموعة المباراتين 0/2 ليضرب الفريق التونسي موعداً مع الشياطين الحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويقام نهائي دوري ابطال افريقيا ذهاب واياب، ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب يوم 18 مايو على ملعب رادس، بينما تكون مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 مايو.

الأهلي يحطم الأرقام القياسية

وبتأهل االفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقد حقق رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث وصل المارد الأحمر إلى نهائي دوري الأبطال 5 مرات قاريًا، فيما حقق لقب دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، من ضمن الـ4 نسخ الماضية، بالإضافة إلى نهائي النسخة الحالية من البطولة.

يذكر أن الأهلي خاض لقاء الإياب أمام مازيمبي، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني – علي معلول.
الوسط: عمرو السولية – أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو.
الهجوم: وسام أبو علي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: من هو ثالث أسرع لاعب في العالم 2024 “مصري”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى