تقاريرسلايدر

تقديم أجهزة تعويضية لذوي الإعاقة بمحافظة مطروح بالتنسيق مع أمانة إزالة الألغام

لدعم ذوي الإعاقة .. أعلنت  محافظة مطروح توفير أجهزة تعويضية في إطار الجهود التي توليها الدولة لرعاية ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة، خاصة الحركية، و من هم بحاجة إلى أطراف صناعية، وأجهزة تعويضية، أو وسائل أخرى للمساعدة على الحركة، وفي إطار التنسيق مع الأمانة التنفيذية لإزالة الألغام وتنمية الساحل الشمالي الغربي بوزارة التعاون الدولي ،يتم إعداد حصر تفصيلي للأشخاص ذوي الإعاقة بالمحافظة؛ لدراسة تقديم مزيد من الدعم وتوفير حياة كريمة لهم.

تقديم أجهزة تعويضية لذوي الإعاقة بمحافظة مطروح بالتنسيق مع أمانة إزالة الألغام
تقديم أجهزة تعويضية لذوي الإعاقة بمحافظة مطروح بالتنسيق مع أمانة إزالة الألغام

واكدت المحافظة على  كل من يرغب بتسجيل بياناته من الأشخاص ذوي الإعاقة (حركية أو سمعية أو بصرية، أو أخرى)سرعة التوجه إلى رئيس القرية ، بالنسبة لسكان القرى أول رئيس الحي أو مركز المعلومات بالمركز التابع له ، لسكان الأحياء والمدن.

أجهزة تعويضية لذوي الإعاقة بمحافظة مطروح

وأكدت علي ضرورة إستيفاء الإستمارة المُعدة لهذا الغرض والمتوافرة لدى جميع المراكز ، وإرسال المستندات الدالة (التقرير الطبي، البحث الإجتماعي إن وجد) ، علمًا بأن الأمانة التنفيذية لإزالة الألغام وتنمية الساحل الشمالي الغربي بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة ستتولى مراجعة هذه الطلبات بجانب تنفيذ زيارات ميدانية مستمرة للقرى والأحياء؛ لأغراض الحصر.

محافظة مطروح تقدم أجهزة تعويضية لذوي الإعاقة

واهابت محافظة مطروح بجميع الأشخاص ذوي الإعاقة، أو ذويهم، أو من هم ذو صلة بهم، أو من يعلم شخص منهم، أو من له القدرة على نقل المعلومة؛ المعاونة في التسجيل من أجل إعداد قاعدة بيانات متكاملة الأركان بالمحافظة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لخدمة ذوي الإعاقة .. التعليم تقدم أطراف صناعية للطلاب بالتعاون مع مؤسسة ” ايدينا مع بعض”

أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر 14-2-2022

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى