الأخبار

لذوي الهمم .. 340 مشارك بالمهرجان الوطنى الأول لألعاب القوي بالجزائر

لذوي الهمم .. انطلق المهرجان الوطني الأول لألعاب القوى  بالجزائر  بمشاركة أكثر من 340 رياضي ورياضية بالاتحادية الجزائرية لرياضية ذوي الإعاقة.

53672032 1246651825473608 2744170122854793216 n

وأوضح رئيس الاتحادية الجزائرية لرياضة ذوي الإعاقة سليمان معاشو أن هذه التظاهرة المنظمة لأول مرة بولاية سيدي بلعباس تجمع رياضيين يمثلون 33 ناديا رياضيا هاويا قدموا من 19 ولاية للمشاركة في مختلف التخصصات الرياضية على غرار رمي الجلة والوثب وغيرها.

وأضاف أن هذا “الحدث الرياضي يشكل فرصة هامة لاختيار الرياضيين والرياضيات من فئة ذوي الهمم الهواة من أجل ضمهم للفرق الوطنية ” مشيرا الى أن “هذه التظاهرة الرياضية تمثل كذلك سانحة لتأهيل الرياضيين للبطولة الوطنية لرياضية ذوي الهمم المقبلة.”

ونوه  بالجهود المبذولة من طرف المؤطرين الذين يشرفون على الرياضيين من فئة ذوي الهمم من خلال تحضيرات الميدانية التنافسية لهذه الفئة من الرياضيين التي طالما شرفت الجزائر في المحافل الدولية من خلال حصد الميداليات في مختلف المنافسات الرياضية.

مشاركة 430 رياضي من ذوي الهمم بمهرجان ألعاب القوي بالجزائر

للإشارة يعد المهرجان الوطني لألعاب القوى لفئة أصحاب الهمم المنظم بمبادرة للاتحادية الجزائرية لرياضة ذوي الإعاقة والرابطة الولائية لرياضة المعاقين بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة وتحت رعاية والي الولاية مصطفى ليماني، الملتقى الأول من بين ستة ملتقيات مرتقبة بعدد من ولايات الوطن.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تقديم أجهزة تعويضية لذوي الإعاقة بمحافظة مطروح بالتنسيق مع أمانة إزالة الألغام

لخدمة ذوي الإعاقة .. التعليم تقدم أطراف صناعية للطلاب بالتعاون مع مؤسسة ” ايدينا مع بعض”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى