تقارير

تكريم فتاة من ذوي الهمم لتفوقها فى الأنشطة وتحدي الإعاقة ببنى سويف

فتاة من ذوي الهمم .. كرم محمد عبد التواب وكيل تعليم بني سويف الطالبة مريم محمود عفيفي بالصف الأول الإعدادي بمدرسة خاتم المرسلين وذلك لتفوقها العلمي وموهبتها وتميزها في الأنشطة  الرسم وأعمال الخرز  رغم فقدها يديها .

تكريم فتاة من ذوي الهمم لتفوقها فى الأنشطة وتحدي الإعاقة ببنى سويف
تكريم فتاة من ذوي الهمم لتفوقها فى الأنشطة وتحدي الإعاقة ببنى سويف

ويأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة بذوي الهمم وحرصا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هانئ محافظ بني سويف بالاهتمام بذوي الهمم والعمل على دمجهم ومشاركتهم في المجتمع مشاركة فعالة .

تعليم بنى سويف تكرم فتاة من ذوي الهمم لتفوقها بالأنشطة

وأكد وكيل الوزارة بأن إعاقتها لم تمنعها من التفوق والتميز وان الطالبة مريم بعزيمتها الصلبة وارداتها الحديدية تحدت الإعاقة واستطاعت أن تجعل لها مكاناً مميزاً بين زملائها .

وأعرب عن سعادته بموهبة الطالبة مريم وأنها من النماذج الناجحة والقدوة متمنيا لها التفوق والازدهار .

وأشار إلى أن الدولة بجميع مؤسساتها تولي اهتماماً بذوي الهمم وتسعى إلى مشاركتهم في المجتمع مؤكدا أن أصحاب الهمم لديهم القدرات والامكانيات فإذا ما توفرت لديهم الخدمات والرعاية المتكافئة سيتمكنون من المشاركة بفاعلية جنبا إلى جنب مع باقي أفراد المجتمع فلا توجد إعاقة مع الإرادة .

فتاة من ذوي الهمم تتحدى الإعاقة وتتفوق فى الانشطة ببنى سويف

واضافت مريم بأن الإعاقة جعلتها أكثر إصرارا على إثبات وجودها وأن الإعاقة لم تمنعها من أن تكون مبدعة وأنها تحب الرسم وأعمال الخرز.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لذوي الإعاقة ..استخراج 2700 بطاقة رقم قومى مجانا لسيدات بكفر الشيخ

محافظ الإسكندرية يستقبل 245 من ذوي الهمم بشاطيء المندرة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى