سلايدرتقارير

توفير 280 طرفا صناعيا للطلاب ذوي الإعاقة (وسائل التواصل والشروط)

كتبت: آمال زغلول

قالت أميرة الرفاعي المدير التنفيذي لصندوق الاستثمار الخيري لدعم ذوي الإعاقة “عطاء”، إن الصندوق وقع اتفاقية مع إحدي المؤسسات لتوفير 280 طرفا صناعيا للطلاب في المراحل المختلفة، لافتة إلى أن المؤسسة تستخدم تقنية ثلاثية الأبعاد في صناعة الأطراف.

شروط حصول ذوي الإعاقة على أطراف صناعية بتقنية تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد 1
توفير 280 طرفا صناعيا للطلاب ذوي الإعاقة (وسائل التواصل والشروط)

وأضافت “الرفاعي”، خلال مدخلة هاتفية في برنامج (من قلب القاهرة) على إذاعة راديو مصر، أن الصندوق يساهم أيضا في تقديم الدعم النفسي للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية، كما أن الطلاب في مراحلهم التعليمية المختلفة هم الفئة المستهدفة للصندوق، إلي جانب الأشخاص في سن العمل لتسهيل عملية التحاقهم بسوق العمل.

توفير 280 طرفا صناعيا للطلاب ذوي الإعاقة (وسائل التواصل والشروط)

وأضافت أميرة الرفاعي، أن الطرف الصناعي يساعد الشخص في عيش حياته باستقلالية دون الاعتماد على أحد، كما أن تقنية صناعة الأطراف ثلاثية الأبعاد قابلة لتغيير أى جزء يتلف منها بسهولة دون تغيير الطرف بالكامل.

وطالبت “الرفاعي”، الأشخاص الراغبين من الاستفادة من الصندوق يمكنهم التواصل عن طريق:

  • صفحة صندوق الاستثمار الخيري لدعم ذوي الإعاقة “عطاء” على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/ataa.fund/
  • للتواصل على الموقع الرسمي للصندوق https://ataafund.com/
  • تليفون أرضي : 0233381304
  • موبايل: 01011127272
  • واتساب 01011127272
  • البريد الإلكتروني : Contact@ataa.fund

جدير بالذكر، تم توقيع اتفاقية شراكة بين صندوق الاستثمار الخيري لدعم ذوي الإعاقة “عطاء” ومؤسسة إيدينا مع بعض للتأهيل  Hand in Hand منذ أيام لتوفير 280 طرف صناعي لتحسين كفاءة الأداء الوظيفي لهم وتمكينهم من العيش باستقلالية وتقديم خدمات الدعم النفسي للمستفيدين.

وقد قام بتوقيع اتفاقية الشراكة أميرة الرفاعى المدير التنفيذى لصندوق الاستثمار الخيري لدعم ذوي الإعاقة “عطاء” والمهندس محمد حطب المدير التنفيذي لمؤسسة إيدينا.

وتهدف الشراكة إلى توفير الأطراف الصناعية باستخدام تقنية تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد في صناعة الأطراف الصناعية 3D Printing (للـsocket و الأطراف العلوية)، وتعمل هذه التقنية على إظهار وطباعة مواد مجسمة ثلاثية الأبعاد متمثلة في (Socket) كبديل عن الأطراف الصناعية التقليدية لتجعلها خفيفة الوزن وقوية، والأهم في كونها مريحة وقابلة للتكيف مع احتياجات المستخدمين المختلفة، بالإضافة إلى تقديم الصيانة الدورية للأطراف الصناعية مجانًا ً مدى الحياة من قبل المؤسسة للمستفيدين وكذلك تقديم خدمات الدعم النفسي الدائم للمستفيدين .

ومن شروط الحصول علي الطرف الصناعي ما يلي:

  1. أن يكون المستفيدين طلاب في المراحل التعليمية المختلفة ( مدرسة وجامعة ) من سن ( 6 سنوات إلى 22 عامًا).
  2. الأشخاص في سن العمل سواء عمل حر أو وظيفة من فاقدي الأطراف.
توفير 280 طرفا صناعيا للطلاب ذوي الإعاقة وسائل التواصل والشرو
توفير 280 طرفا صناعيا للطلاب ذوي الإعاقة (وسائل التواصل والشروط)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

المرحلة الثالثة لبطاقة الخدمات المتكاملة (أنواع الإعاقات التي سيتم تسجيلها)

سعر الذهب عيار 21 للبيع والشراء بالمصنعية اليوم الثلاثاء 19-9-2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى