الأخبارسلايدر

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لاعلان جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 خلال الفترة المقبلة وذلك لطلاب الصف الثالث الثانوي علمي علوم وعلمى رياضيات وأدبي 2024 .

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024
جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

ويترقب طلاب الثانوية العامة الاعلان عن موعد إتاحة جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 خاصة مع اقتراب انتهاء مهلة تسجيل الإستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة يوم 22 من شهر فبراير الجارى .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  أنه من المقرر اعلان جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 وذلك بعد انتهاء وضع تصور ومقترح للجدول ومن المقرر اعلان جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024  وذلك بعد جمع  مقترحات طلاب الثانوية العامة عن جدول الامتحانات حيث يقوم اتحاد طلاب مدارس الجمهورية برفع مقترح بترتيب المواد ووضع تصور عام لشكل جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لكافة الشعب الثلاثة  وذلك قبل أن يتم اعتماده رسميا من قبل الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى .

التعليم توضح موعد جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه قبل اعلان جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 ، يتم سداد رسوم التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 حيث يسدد الطالب المتقدم للامتحان مبلغ قدره 200 جنيه،وذلك مقابل خامات ومستلزمات الامتحانات بالإضافة إلى 10 جنيهات رسم إضافي بالنسبة للطلاب المقيدين المتقدمين للامتحان للمرة الأولى أو المرة الثانية.

وأكّدت الوزارة أنه سيتم اعلان جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024  وذلك بعد أن يسدد الطالب المتقدم للامتحان رسمًا قدره 200 جنيه مقابل خامات ومستلزمات الامتحانات بالإضافة إلى 210 جنيهات رسم إضافي للطلاب المقيدين المتقدمين للامتحان للمرة الثالثة أو الرابعة وذلك تنفيذاً للقرار الوزاري رقم 163 لسنة 2023 بشأن تحديد الرسوم والغرامات والاشتراكات، ومقابل الخدمات الإضافية التي تحصل من الطلاب والتعليمات الصادرة من صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية.

التعليم تستعد لاعلان جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

 

ويستكمل طلاب الثانوية العامة  تسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن إتاحة تسجيل استمارات التقدم لامتحانات شهادة الثانوية العامة ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ على الموقع الإلكتروني، اعتبارا من اليومالأحد الموافق ١٤/١/٢٠٢٤، وذلك عبر الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/.

وأوضحت الوزارة أنه يجب على الطلاب تسجيل الاستمارات الإلكترونية بداية من غد الأحد الموافق ١٤/١/٢٠٢٤، وحفظ البيانات، وطباعتها بكافة مشتملاتها، على أن يكون آخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني يوم الخميس الموافق ٢٢/٢/٢٠٢٤.

وأضافت أنه على الطلاب تسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس بداية من يوم الأحد الموافق ١١/٢/٢٠٢٤، على أن يكون آخر موعد لتسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس يوم الخميس الموافق ٢٩/٢/٢٠٢٤.

إقرأ أيضاً:

بوابة الوظائف الحكومية 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى