الأخباررياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر.. هيتلعب فين ؟

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر، هذا ما يشغل محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، بعد إعلان الموعد والمكان، حيث تنتظر جماهير الكرة المصرية لقاءات الأهلي والزمالك، وهم الآن على موعد في نهائي كأس مصر نسخة 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر

عمل الاتحاد المصري لكرة القدم، على التنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، والشركة المتحدة للرياضة، ليقاك نهائي كأس مصر فى المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 8 مارس المقبل.

وجاء نص بيان الاتحاد المصري كالتالي: «يعلن كل من الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة، تلبية دعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر، للموسم الرياضي 2023/2022 بين فريقي الأهلي والزمالك، التي سوف تقام بمدينة الرياض يوم 8 مارس 2024، كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض».

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر

وكان فريق الزمالك قد تأهل لنهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة، بالتعادل الإيجابي 3-3، فيما سعد الأهلي، بعد الفوز على إنبي في دور نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

استعدادات الزمالك للعودة 

حقق الزمالك فوزاً مهماً على الفيوم بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب نادي البنك الأهلي، سجل “زيزو” 3 أهداف “هاتريك” ويوسف أوباما هدف.

كما حقق الفريق الفوز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، وديا على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، سجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ المزيد: تسجيل الدخول الأكاديمية المهنية للمعلمين.. بالخطوات والرابط

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى