الأخباررياضة

جوائز السوبر المصري 2023.. إليك موعد النهائي بين الأهلي وفيوتشر

جوائز السوبر المصري 2023، هو ما يتساءل عنه الكثير من محبي ومتابعي الكرة فى مصر والوطن العربي، حيث تلعب البطولة على أرض الإمارات.

ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، جوائز السوبر المصري 2023، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

جوائز السوبر المصري 2023

من المقرر أن يقدم مجلس أبوظبي الرياضي جوائز مالية للأندية المشاركة، فيحصل البطل على 250 ألف دولار، فيما يحصل الوصيف على 125 ألف دولار، وصاحب المركز الثالث 75 ألف دولار، والرابع 50 ألف دولار.

نهائي كأس السوبر المصري

تأهل فيوتشر إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 14/13، حيث شهدت ضربات الجزاء إثارة ومتعة كبيرة بعدما نفذ كل فريق 17 ركلة جزاء بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر فى نظامه الجديد.

على الجانب الآخر، تأهل الأهلي بهدف قاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعدما مر إمام عاشور من الجهة اليسرى ومرر الكرة بتجاه كريم فؤاد لترتطم بالقائم الأيمن، وتعود وتصطدم في قدم المدافع جويستك أرثر بهدف عكسي في مرماه.

موعد نهائي كاس السوبر المصري 2023

تقام المباراة النهائية يوم الخميس القادم الموافق 28 ديسمبر، ويواجه الأهلي نظيره فيوتشر يوم في تمام السابعة مساءً بتوفيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد.

يأتي ذلك على أن يواجه بيراميدز نظيره سيراميكا كيلوباترا فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ، يوم الخميس فى تمام الساعة الثالثة عصرا على ستاد محمد بن زايد.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: صفقات الأهلي في يناير 2024.. كولر يفاضل بين 4 مهاجمين

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى