الأخباررياضة

موعد نهائي كأس السوبر المصري 2023 بين الأهلي وفيوتشر

موعد نهائي كأس السوبر المصري 2023، يتساءل عنه الكثير من محبي ومشجعي المستديرة، حيث ضرب الأهلي موعد في نهائي كأس السوبر المصري مع فيوتشر، بعد تأهل الثنائي أمس وتخطي دور نصف النهائي على ملعب محمد بن زايد.

ودخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.
الوسط: السولية، كوكا، إمام عاشور.
الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد، كريم فؤاد.

موعد نهائي كاس السوبر المصري 2023

من المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم الخميس القادم الموافق 28 ديسمبر، ويواجه الأهلي نظيره فيوتشر يوم في تمام السابعة مساءً بتوفيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد.

وتأهل مودرن فيوتشر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 14/13، حيث شهدت المباراة تألق جنش حارس الزمالك السابق وفيوتشر الحالي وقاد فريقه لنهائي البطولة.

على الجانب الأخر، يخوض بيراميدز وسيراميكا لقاء تحديد المركز الثالث والرابع، يوم الخميس في الثالثة عصرًا على استاد محمد بن زايد.

جدير بالذكر أن الشناوي غادر ملعب اللقاء في الدقيقة 35 متأثرًا بالإصابة، وشارك بدلًا منه مصطفى شوبير ومن المتوقع أن يغيب عن لقاء النهائي حسب التقارير.

وجاء تأهل الأهلي بهدف قاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعدما مر إمام عاشور من الجهة اليسرى ومرر الكرة بتجاه كريم فؤاد لترتطم بالقائم الأيمن، وتعود وتصطدم في قدم المدافع جويستك أرثر بهدف عكسي في مرماه.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: صفقات الأهلي في يناير 2024.. كولر يفاضل بين 4 مهاجمين

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى