سلايدرخدمات

حالة الطقس اليوم .. انخفاض درجات الحرارة وأجواء شديدة البرودة ليلاً علي مختلف الأنحاء

كتبت: آمال زغلول

أعلنت هيئة الأرصاد الجزية، ان حالة الطقس اليوم ستكون هناك رياح شمالية باردة قادمة من أوروبا تدفع كميات كبيرة من الرطوبة علي السواحل الشمالية تؤدي إلى تكاثف السحب الممطرة وتكون متفاوتة الشدة.

هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس و انخفاض الحرارة غدًا 4 درجات
حالة الطقس اليوم .. انخفاض درجات الحرارة وأجواء شديدة البرودة ليلاً علي مختلف الأنحاء

وأوضحت الهيئة، ان درجات حرارة دون المعدلات الطبيعة خلال هذا الوقت من العام، وتشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على طول السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة قد تغزر أحيانا على الإسكندرية، العلمين، الضبعة، مرسى مطروح، بورسعيد، دمياط، رفح، العريش، البحيرة، كفرالشيخ.

حالة الطقس اليوم .. انخفاض درجات الحرارة وأجواء شديدة البرودة ليلاً علي مختلف الأنحاء

وقالت الأرصاد، من المتوقع أن تمتد أمطار خفيفة إلى متوسطة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري، والفرصة مهيأة خلال اليوم لسقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

بينما تسود حالة الطقس ليلا أجواء باردة على أغلب الأنحاء، شديدة البرودة على جنوب البلاد، وثلوج على قمم كاترين وجبل موسى، وصقيع على المزروعات في وسط سيناء والصعيد، كما يستمر الشعور ببرودة الطقس بسبب نشاط الرياح النشطة على مناطق متفرقة من البلاد.

وبالنسبة لحركة الملاحة مستقرة بشكل نسبي، على البحر الأبيض المتوسط، والرياح شمالية شرقية ويتراوح ارتفاع الأمواج بين “1,5: 2” متر.. أما عن البحر الأحمر..  فحركة الملاحة البحرية مضطربة، بسبب رياح شمالية غربية، وارتفاع الأمواج بين 2:3 أمتار.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على كافة أنحاء الجمهورية

ر 1

ر2 2

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وقت ذوي الاحتياجات الخاصة بالنوادي .. «الشباب والرياضة» توافق رسميًا

«القباج»: دمج ذوي الإعاقة واجب ديني وحق إنساني

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى