مقالات الرأى

حسام شاكر يكتب: يوم وراء يوم

 

لقد حان الوقت ليجد ذوى الإعاقة ملاذا لهم من مافيا مصانع الأجهزة التعويضية التي تحتكر هذه الصناعة منذ ٢٥عاما بعد توقف المصانع التابعة للدولة مثل الوفاء والامل والمستشفيات عن صناعه هذه الأجهزة لذوى الإعاقة.

حسام شاكر يكتب: يوم وراء يوم
حسام شاكر يكتب: يوم وراء يوم

وأصبحنا بعد الازمه الاقتصادية الراهنة نسمع اسعار لأجهزة تعويضية بقيمتها كنا نشتري سيارات وليس جهاز يساعد علي المشي.

وهنا يتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي منحازا لأبنائه من ذوى الإعاقة ويصدر توجيهات بإقامه اكبر مصنع للأجهزة التعويضية في الشرق الاوسط. وعندما نقول اكبر مصنع تلقائيا تجد القوات المسلحة مشاركه في الانشاء لما تملكه من كفاءات بشريه وفنيه تؤهلها لذلك.

ومن هنا فأنني أقولها ليس تملقا او نفاقا، ان الله عز وجل قد رزقنا بقائد له قلب رحيم اقسم بالله علي رعايته لذوى الإعاقة وتبني قضاياهم وها هي الايام يوم وراء يوم نجد مكتسب جديد يضاف الي مكتسبات ذوى الإعاقة في عهدهم الذهبي وهو عهد حكم الرئيس السيسي ذلك الحكم الرشيد.

واتوجه من هنا بصفتي أحد مستخدمي الأجهزة التعويضية ان يحفظ الزعيم والقائد الحاسم القوى الامين عبد الفتاح السيسي لمصر وشعبها وان يسدد خطاه ويوفقه لما يحب ويرضي.

حسام شاكر: أمين ذوى الإعاقة بحزب الحرية المصري

حسام شاكر يكتب: يوم وراء يوم
حسام شاكر يكتب: يوم وراء يوم

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

اليوم العالمي لذوي الإعاقة .. ماذا قدم مجلس مجلس النواب لدمج أصحاب الهمم بالمدارس؟

اليوم العالمي لذوي الإعاقة .. ماذا قدمت وزارة التربية والتعليم لأصحاب الاحتياجات الخاصة؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى