الأخبار

حقيقة وفاة الفنان عادل امام.. المهن التمثلية تجيب

كتبت: آمال زغلول 

المهن التمثيلية تكشف حقيقة وفاة الفنان عادل امام، بعد إشاعة الخبر عبر حساب مزيف على وسائل التواصل الأجتماعي الفيس بوك، حيث بين الحين والأخر تتردد مثل هذه الشائعات حول صحة الزعيم.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام .. المهن التمثلية تجيب
حقيقة وفاة الفنان عادل امام .. المهن التمثلية تجيب

المهن التمثيلية تكشف حقيقة وفاة الفنان عادل امام

وقال الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، إن ما تردد حول وفاة الفنان عادل إمام، إشاعة لا أساس لها من الصحة. وأضاف، أن نقابة المهن التمثيلية، تهيب برواد التواصل الاجتماعي ومحبي الفنان عادل إمام، بعدم الانسياق وراء الشائعات، وتوخي الحذر من كثرة الشائعات المترددة.

جدير بالذكر، كان المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، قال خلال برنامج “التاسعة” على شاشة التليفزيون المصري، أن عادل إمام لم يصيب بفيروس كورونا، وأنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وكان في إجازة بالساحل الشمالي، وحاليا رجع القاهرة.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام.. المهن التمثلية تجيب
حقيقة وفاة الفنان عادل امام.. المهن التمثلية تجيب

المنتج عصام إمام: العودة القادمة للفنان الكبير هي عمل درامي

وقال عصام إمام، أن الفنان الكبير بدأ في قراءة عدد من سيناريوهات الأعمال الفنية، وأهم حاجة عشان يرجع تاني لازم يكون عنده موضوع حلو والورق حلو، وفي كذا موضوع بيقراهم وربنا يسهل. وأضاف، أن الزعيم لم يقع اختياره بعد على العمل الجديد، ولكن هناك أكثر من موضوع بيقراهم، والعودة القادمة هي عمل درامي.

وأضاف عصام إمام: “أطمئن كل المشاهدين سواء هنا في مصر أو في البلاد العربية على صحة الفنان الكبير عادل إمام. وقال: “أنا جالي تليفونات من كل مكان في العالم بيطمنوا على صحته”.

ووجه المنتج عصام إمام ، كلامه إلى الصحفيين.. قائلاً:” ليا رجاء من الصحفيين مفيش مانع انهم يكتبوا، لكن يتحروا الخبر، لو حد سمع حاجة زي كدة يكلم أصحاب الشأن، ودي مش أول مرة يتم تداول هذه الأخبار الكاذبة، ومعرفش إيه المقصود بيها.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

رابط تحميل ألبوم عمرو دياب أنت الحظ 2021

موعد إجازة المولد النبوي 2021

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى