سلايدرتقارير

رابط الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة الباحثين عن فرص عمل

كتبت: آمال زغلول

رابط الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة، تساعد الأشخاص من ذوي الهمم الباحثين عن فرص عمل ملائمة لهم من خلال قاعدة بيانات لخدمات التدريب والتوظيف، وتلبية متطلبات سوق العمل .

02 5
رابط الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة الباحثين عن فرص عمل

وتسهم الشبكة القومية لخدمات تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، في تقديم الخدمات التدريبية والتوظيفية التي تقدمها الهيئات والمؤسسات المختلفة التي تعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة، بأبسط الطرق وبأقل الخطوات، للحصول على فرص عمل وتدريب تناسب القدرات المختلفة لكل نوع من أنواع الإعاقات.

رابط الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة الباحثين عن فرص عمل

يمكن التسجيل على رابط الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة من خلال رابط الوظائف التالي:

https://npd-egypt.net/home/jobs/6265ba9c8858f2cb99baafba

كانت وزارة الاتصالات أطلقت رابط الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة، إذ تضم المنصة كافة الخدمات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، ومن بينها التقديم على وظائف والبحث عن فرص العمل.

 أيضا تضم الشبكة أحدث تطبيقات التكنولوجيات الحديثة، بما يدعم فرص استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتمكين ذوي الإعاقة وتلبية احتياجاتهم بشكل ميسر.

وتم تفعيل الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة، بتعاون ثلاثي بين وزارات: الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتضامن الاجتماعي، والقوى العاملة، وشاركت مجموعة من مؤسسات المجتمع المدني كشريك تنفيذي في المراحل التحضيرية للمشروع، إلى جانب فئات من الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث تضمنت هذه المراحل القيام بعدد من الأدوار التنفيذية في تنظيم ورش العمل والندوات والتدريب والمشاركة في وضع الرؤية من خلال اللجنة الاستشارية للمشروع.

رابط الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة للباحثين عن فرص عم
رابط الشبكة القومية لخدمات ذوي الإعاقة الباحثين عن فرص عمل

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

بشأن رغيف الخبز والدقيق والسلع الغذائية.. قرارات وزير التموين اليوم

وظائف جهاز مشروعات الخدمة الوطنية 2023.. رابط التقديم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى