الأخبار

تسليم شهادات إعفاء ذوي الهمم من التجنيد بجامعة المنيا

إعفاء ذوي الهمم من التجنيد  .. سلم الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا، والعميد أركان حرب أحمد إسماعيل علي مدير منطقة تجنيد وتعبئة المنيا والعقيد أحمد عادل شادي رئيس فرع التجنيد والتعبئة بمنطقة تجنيد المنيا، أبناء جامعة المنيا من ذوي الهمم من مختلف الكليات شهادات المعاملة التجنيدية للطلاب المستحقين للإعفاء.

تسليم شهادات إعفاء ذوي الهمم من التجنيد بجامعة المنيا
تسليم شهادات إعفاء ذوي الهمم من التجنيد بجامعة المنيا

جاء ذلك بعد أن تم توقيع الكشف الطبي عليهم داخل الحرم الجامعي من قبل لجان تجنيدية من إدارة التجنيد والتعبئة بمنطقة المنيا لإنهاء الموقف التجنيدي لهم.

لجنة مخصصة لإعفاء ذوي الهمم من التجنيد بجامعة المنيا

 

وأكد رئيس الجامعة أن ذلك جاء في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتقديم الرعاية الكاملة لذوي الهمم، ومنحهم شهادة المعاملة التجنيدية في أماكن تواجدهم وتقديم كافة التسهيلات الإدارية والطبية والخدمية لهم بالمجان دون انتظار لتوقيت المرحلة التجنيدية الخاصة بهم.

نظم اللقاء الإدارة العامة لرعاية الطلاب ومركز الأنشطة الطلابية لمتحدي الإعاقة بالجامعة بحضور وليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب ومديري الإدارات، ومكاتب رعاية الطلاب بالكليات، حيث قام رئيس الجامعة بتبادل الدروع مع العميد أركان حرب مدير منطقة التجنيد والتعبئة بالمنيا تقديراً لما قدموه من خدمات لأبناء الجامعة من متحدي الإعاقة.

قوميسيون طبي لإعفاء ذوي الهمم من التجنيد بجامعة المنيا

 

من جانبه أشاد الدكتور عصام فرحات بمجهودات منطقة تعبئة وتجنيد المنيا خلال المبادرة المثمرة المقدمة لطلاب الجامعة من ذوى الهمم وتوفير الخدمة لهم داخل الحرم الجامعي.

وثمن جهود الخدمات المجتمعية التي تقدمها القوات المسلحة معقل الوطنية المصرية ولإدارة التجنيد والتعبئة في مساندة كافة طوائف وفئات المجتمع، ومهنئاً الطلاب بهذه المبادرة وتسهيل كافة الإجراءات حتي تسلمهم الخدمة.

ومن جانبه، ثمن العميد أركان حرب أحمد إسماعيل ما قدمته الجامعة من التسهيلات والرعاية الكاملة للجان منطقة التجنيد لتيسير تنفيذ المبادرة وتوقيع الكشف الطبي على الطلاب من خلال توفير المكان المناسب وإعلام الطلاب بهذه الخدمة، وحتى تسلمهم شهادات المعاملة العسكرية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر 6-3-2023 .. ارتفاع جديد في سعر الجرام

وزير الصحة يوجه بالتحقيق مع مسئولي مركز صحة أهالينا ومستشفى السلام التخصصي بالقاهرة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى